التخطي إلى المحتوى

أعلنت جامعة نجران، وتحديداً عمادة القبول والتسجيل أمس السبت، عن المواعيد المقررة لقبول الطلاب المستجدين في المرحلة الثانية من القبول الاحتياطي للانتظام للعام الدراسي 1438هـ-1439هـ، والتي طال انتظارها من قبِل كافة الطلاب وأولياء أمورهم.

جامعة نجران موعد إعلان نتائج القبول الاحتياطي 1438ه -1439ه

كما أعلنت الجامعة أيضاً عن نتائج القبول مبدئياً في الدبلومات التربوية، مؤكدة على بدأ القبول في المرحلة الثانية اعتباراً من يوم أمس السبت لمدة 10 أيام متتالية حيث تنتهي المدة بتاريخ 1/12/1438 هـ ليتم إعلان النتائج يوم 4/12/1438هـ. وأضافت الجامعة أن فور إعلان النتائج لابد وأن يقوم المقبولين مبدئياً في هذه المرحلة بإرفاق المستندات على الموقع الإلكتروني للجامعة بدءاً من تاريخ إعلان النتائج إلى يوم 14/12/1438هـ ، مشيرة إلى أن موعد الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية يوم 28/12/1438هـ.

وأكدت جامعة نجران على أنها قد قامت بقبول كافة المتقدمين للدبلومات التربوية من خريجي الجامعة الذين تحققت شروط التقديم بها في عدة تخصصات منها الشريعة وإدارة الأعمال والحاسب والإدارة العامة، وأوضح عميد القبول بالجامعة أنه قد تم ترشيح كافة المقبولين مبدئياً على أساس 60% من البكالريوس و 40% من قدرات الجامعيين.

ومن المعروف أن جامعة نجران كانت قد أعلنت عن كافة الشروط المطلوبة للتقديم عبر الموقع الرسمي لها حتى يتعرف الطلاب على كافة المعلومات الهامة التي يبحثون عليها لاستيفاء الشروط والقبول بها، ويمكنكم ترك تعليق باستفساراتكم وسنوافيكم بكافة المعلومات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *