التخطي إلى المحتوى

ننشر آخر وأهم تفاصيل التقديم لمشروع شقق الإسكان الاجتماعي عقب اعتماد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، التوصيات التي أقرها مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري التابع للإسكان الاجتماعي، حيث جاءت بالإعلان عن قيمة سعر الوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيه. وفيما يلي أهم التفاصيل التي جاءت حول التقديم  الإسكان الاجتماعي

شقق الإسكان الاجتماعي 2017

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، هاني يونس، أن أمس السبت قد تم فتح باب التقديم على الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي في كافة المحافظات والعاصمة الجديدة، مؤكداً على أن الوحدات تبلغ مساحتها 90 متراً وتحتوي على ثلاثة غرف وصالة. وأضاف يونس أن الوحدات السكنية في مراحلها الأخيرة وأوشكت على الانتهاء في 22 محافظة بنظام التمليك، حيث يتم السداد من خلال التقسيط وفقاً لدخل المواطن البسيط، مشيراً إلى الدعم لمستفيدين يصل إلى 25 ألف جنيهاً.

وأوضح يونس أن مكاتب البريد قد شهدت اليوم الأحد وامس السبت إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين لشراء كراسة الشروط حتى يبدأ الحجز اعتباراً من يوم الأحد الموافق 20 أغسطس الحالي لمدة شهر، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الوحدات المطروحة للإسكان التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي  تصل إلى 100 ألف وحدة.

وأكد يونس على أن المرة الأولى للتقديم سوف تكون إلكترونية من أجل اختصار الوقت وليتمكن المواطن من متابعة الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التمويل الذي يوجد عليه كافة المستندات، وبالتالي اصبح متاح لك حجز شقتك من الإسكان الاجتماعي الخاضع لوزارة الإسكان عن طريق التقديم من الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *