التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التعليم الليبية نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 عبر موقع وزارة التعليم وموقع منظومة الامتحانات لجميع المدن الليبية واستعلام نتائج الاعدادية 2017 في ليبيا الدور الأول برقم الجلوس مباشرة أو برقم القيد، فور اعتماد وزير التعليم نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا اليوم الاثنين.

حددت وزارة التعليم الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليم 13-8-2017، كموعد اعتماد وإعلان نسب النجاح في الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس، بخلاف قائمة الشرف من الطلاب أوائل نتائج الشهادة الاعدادية الليبية، وتم بالفعل تفعيل رابط استعلام نتائج الطلاب في شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي برقم الجلوس منذ قليل.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس

أفادت مصادر مطلعة بأن وقائع المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل اليوم، سينقل على قناة بانورما ليبيا، ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور متابعة التصريحات الرسمية حول كافة تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 الدور الأول.

أوضحت وزارة التعليم من خلال بياناتها خلال اليومين السابقين، أن كافة أعمال المراجعة والرصد قد انتهت بالفعل، ورجحت بعد المصادر تخطي نسبة النجاح العامة 63%، فيما نشرت وكالة الأنباء الليبية، خبر يفيد اعتما وكيل وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة عقوب عبد الله عقوب نتائج الاعدادية بنسبة نجاح 63.15% ، لمدن بنغازي وما حولها.

نتائج الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا منظومة الامتحانات ووزارة التعليم

نرفق لكم روابط نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 والتي سيتم الاستعلام منها مباشر برقم الجلوس سواء من رابط وزارة التعليم أو من رابط موقع منظومة الامتحانات وما سيتاح من روابط أخرى خلال الدقائق المقبلة:

موقع منظومة الامتحانات

موقع وزارة التعليم

موقع نتائج الاعدادية الليبية

اتركوا ارقما الجلوس أو أرقام القيد الخاصة بالطلاب أو الطالبات متبوعة باسم المحافظة واسم الطالب وانتظرونا عقب انتهاء اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *