التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الدور الأول: بعد فترة انتظار دامت طويلا من طلاب وطالبات الشهادة الإعداية 2017 الدور الأول في ليبيا، أخير حان موعد إعلان واعتماد نتائج إعدادية ليبيا الدور الأول لجميع مدن شرق وغرب ليبيا (بنغازي وطرابلس والزنتان وسرت والمرج وأوباري ووادي الحياة والجبل الغربي وغريان والزاوية والمرقب ومصراته والجبل الأخضر والبضاء ودرنة والكفرة).

نتائج إعدادية ليبيا 2017

انتهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الدور الأول في ليبيا من أداء الامتحانات منذ فترة طويلة، وكان الجميع يتوقع إعلان نتائج الإعدادية الإسبوع الماضي، ولكن تأخر إعلان نتيجة الإعدادية الليبية بسبب تأخر أعمال التصحيح، وكذلك تأخر الكنترولات المركزية في جميع المدن الليبية في الأعمال الخاصة بها من تجميع ورصد ومراجعة دقيقة لكافة أوراق الإجابات في جميع المواد الدراسية.

إعلان نتائج إعدادية ليبيا 2017

أعلن الدكتور (عثمان عبد الجليل) وزير التربية والتعليم الليبي في تصريحات خاصة له، أنه بالفعل تم الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة باعتماد نتيجة إعدادية ليبيا 2017 الدور الأول، كما أكد سيادته أن نتيجة هذا العام أفضل بكثير من العام الماضي، حيث ارتقفعت نسبة النجاح كثيرا عن العام الماضي.

موعد إعلان نتائج إعدادية ليبيا الدور الأول 2017

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتيجة امتحانات الدور الأول لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع مدن شرق وغرب ليبيا، سوف يتم اعتمادها وإعلانها ظهر اليوم الاثنين الموافق 14-8-2017، كما أكد سيادته أنه سوف يتم إعلان النتائج وأسماء العشر الأوائل خلال مؤتمر صحفي يعقد بعد قليل في مقر عام وزارة التربية والتعليم الليبية.

موقع منظومة الامتحانات الليبية

أعلن وزير التربية والتعليم الليبي أن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الليبية الدور الأول 2017، سوف تكون متاحة بعد قليل من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس ورقم القيد الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي فورا.

أعلنت وزارة التعليم الليبية منذ قليل نتيجة اتمام مرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” الدور الأول لعام 2017 برقم الجلوس، وذلك حتى يتثنى لجميع الطلاب والطالبات الإستعلام عن النتيجة عبر شبكة الإنترنت.

يستطيع الأن جميع أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الدور الأول 2017 الاستعلام عن نتيجة إعدادية ليبيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الليبية برقم الجلوس ورقم القيد.

تحديث الاثنين 14-8-2017

بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بجميع المدن الليبية للعام الدراسي 2017 الدور الأول 81.137 طالب وطالبة، بلغ عدد الناجحين 59733 ألف طالب وطالبة، وعدد الذين لهم حق دخول الدور الثاني 21 ألف طالب وطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *