التخطي إلى المحتوى

وفاة عمر الخالدي خبر تناوله الكثير من مغردي تويتر اليوم، وهو الخبر الذي أكدته عدد كبير من الصحف السعودية اليوم في مواقعها الرسمية، عمر الخالدي هو واحد من أهم شعراء المملكة، وله الكثير من الأعمال الشعرية التي يعرفها الكثير من محبي الشعر في المملكة، والخليج.

تفاصيل وفاة الشاعر عمر الخالدي اليوم

عاني الشاعر عمر الخالدي مع المرض كثيرا خلال الفترة الماضية، وقد تم نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وقد توفي اليوم الشاعر عمر الخالدي عن عمر يناهز ستين عاما، وقد ظهر الشاعر عمر الخالدي أثناء تواجده في المستشفى قبل وفاته كان يتلقى الرعاية الصحية، إلا أن الله سبحانه وتعالى قد توفاه اليوم.

أخر صورة للشاعر عمر الخالدي في المستشفى
أخر صورة للشاعر عمر الخالدي في المستشفى

ما هي إنجازات الشاعر عمر الخالدي

شاعر القلطة هي اسم أخر للشاعر عمر الخالدي، ويقال أنه هو أول ما أدخل فن الموآل على شعر القلطة، وقد كان عمر مسيرته الشعرية ما يقارب خمسة، وثلاثين سنة، هناك الكثير من المحبين، والمتابعين للشاعر عمر الخالدي، وقد كانوا يرددوا الكثير من شعر عمر الخالدي في كثير من المناسبات.

أما على تويتر فقد ظهر هاشتاج بعنوان وفاة الشاعر عمر الخالدي عبر فيه المغردين عن عميق حزنهم بعد تأكيد هذا الخبر، وقالوا أن اسم عمر الخالدي سيبقى للابد بسبب ما قدمه على الساحة الشعرية في المملكة.

وقد تميز شعر عمر الخالدي بأنه شعر حماسي، ويحتوي على صورة بلاغية رائعة جدا وجزالة في المعنى، وهذا ما جعل الكثير يشيد بشعر الشاعر عمر الخالدي، لذلك قد ظهر الكثير من الحزن على مغردي تويتر بعد وفاة هذا الشاعر الكبير اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *