التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والمصري ، تقام مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس في نهائي كأس مصر 2017، وقد صعد النادي الأهلي لنهائي الكأس على حساب نادي سموحه بعد أن تغلب عليه بنتيجة ثقيلة أربعة أهداف نظيفة، بينما وصل المصري البورسعيدي على حساب نادي الزمالك فقد تغلب عليه بهدفين مقابل لا شئ وكانت هذه النتيجة مفاجأة لجماهير الكرة.

عادة ما تكون مباراة الأهلي أمام المصري ذات أهمية كبيرة فهم منافسين أقوياء لبعضهم، التقي الفريقان أخر مرة في الدوري المصري وفاز النادي الأهلي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل الأهلي مع المصري في مباراة العودة بهدف مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر 2017

ينطلق موعد مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر 2017 يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري

تقوم قناة أون سبورت الرياضية بإذاعة المباراة يوم الثلاثاء الساعة الثامنة مساءً، ويمكنكم متابعة القناة على هذا التردد، كما تعرض القناة استوديو تحليلي للتعقيب على المباراة قبل المباراة وبين الشوطين وبعد المباراة مع الإعلاميين الكابتن مدحت شلبي وسيف زاهر ومعهم نخبة من نجوم الكرة.

يواجه النادي الأهلي منافس قوي بقيادة المدير الفني حسام حسن الشهير بعد الاستسلام والاجتهاد، حيث أعاد للمصري المنافسة ومكانته بين الفرق بعد غياب طويل، بينما يقود النادي الأهلي حسام البدري الذي حقق بطولات كثيرة مع النادي الهلي وكان أخرها بطولة الدوري العام الممتاز، وجدير بالذكر أن الأهلي شارك في البطولة العربية للأندية في المجموعة الأولي مع الفيصلي الأردني ونصر حسين داي والوحدة الإماراتي، ووصل للدور نصف النهائي وخرج أمام الفيصلي بهدفين لهدف.

بعد مباراة الكأس يتبقى للأهلي مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تعتبر أهم بطولة للنادي بعد الدوري، يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول الوداد البيضاوي، ويتساوى في النقاط مع صاحب المركز الثالث زاناكو الزامبي.

هدافي بطولة كأس مصر 2017

  • عماد متعب لاعب الأهلي برصيد 4 أهداف.
  • صالح جمعة لاعب الأهلي برصيد 3 أهداف.
  • عمرو جمال لعب الأهلي برصيد 3 أهداف.
  • دينيس تيتية لاعب طنطا برصيد 2 هدف

تتبقي ساعات قليلة عن بداية مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، وسوف يقوم بتحكيم المباراة الحكم النرويجي سيفن أودفار، ومساعداه كيم توماس وماجنوس لاندبرج وبدوي حميدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *