التخطي إلى المحتوى

نشر المغردون اليوم قصة هاجر الحربي، سيدة سعودية تعرضت لمعاناة شديدة، وقد كانت قصتها بعنوان زوج يعذب زوجته، بمساعدة صديقه، يكشف المغردون عن تفاصيل قصة هاجر الحربي، ويقولوا أن زوجها قد بتعذيبها بسبب خلافات أسرية بينهم.

ماذا حدث مع هاجر الحربي

يقال أن زوج هاجر الحربي قام بتكبيلها بسلاسل بمساعدة صديقه، وقد قام بعد ذلك بسكب البنزين على زوجته محاولا قتلها، ويقال أن حادث هاجر الحربي قد وقع في حي النسيم، في تاريخ ذي القعدة 1437، وقد تعرضت هاجر الحربي للإصابات شديدة، وعلى أثرها تم عمل عدد من العمليات التجميلية، وقد فشل منها أثنان، وقد وصلت تكلفة العمليات ما يعادل 333 الف ريال سعودي.

وقد جاءت تعليقات متعاطفة مع هاجر الحربي بعد أن عرفوا قصتها، وقالوا أنه يجب أن يتم عرض الزوج قبل الزواج على طب نفسي للتأكد من أهلية الزوج لهذا الزواج، حتى لا يحدث ما حدث مع هاجر الحربي، وقد ظهر على تويتر هاشتاج بعنوان زوج يعذب زوجته، وفيه يؤكد المغردون أن هذا الزوج غير متزن، ويجب أن يتم عقابه بأقصى عقوبة حتى لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى.

ظهر الهاشتاج الذي يحكي قصة هاجر الحربي على تويتر في قائمة التريند، وهذا يعني أن هذا القصة قد أثرت في الكثير من المغردين، وتعاطفوا معها بقوة.

وقد ظهرت حالة من الغضب غير العادي على المغردين بعد معرفتهم بقصة هاجر الحربي، وقالوا أن العقاب غير مناسب اساسا، وأن سبب المشكلة ليس مبرر ابدا لمثل هذا الفعل، وقد طالب اخرين بضرورة توفير مناهج اخلاقية لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *