التخطي إلى المحتوى

اسماء الدفعة السابعة وزارة الاسكان ، أعلنت وزارة الاسكان عن الإعتزام الكاملة في إعلانها لأسماء الدفعة السابعة للمواطنين المستحقين للدعم السكني للشهر الجاري شهر أغسطس من عام 2017، وسوف يتم إعلان اسماء مستحقي الدعم السكني يوم الخامس عشر من ذلك الشهر والذي يوافق الثلاثاء 15 -8-2017، وسوف نقوم بوضع رابط إعلان اسماء مستحقي الدعم السكني لكم فور أن يتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة الاسكان.

اسماء الدفعة السابعة وزارة الاسكان

وسوف يتم إرفاق أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة السابعة من اسكان التي ينتظرها الان جميع مستحقين الدعم السكني في المملكة العربية السعودية، يوم 15 أغسطس من الشهر الجاري، ومن المتوقع أن تشهد الدفعة السابعة إعلان اسماء كثيرة وتسليم مشروعات كبيرة.

وبعد أن يتم إرفاق رابط وزارةالاسكان السعودية لمعرفة المعلومات الكاملة عن وزارة الاسكان، وما تفعلة من أجل خدمة المواطن السعودي المستحق للدعم السكني، سوف نعرض إليكم هنا في موقعنا مصر مكس روابط الإطلاع المباشرة على كشوف اسماء مستحقي الدعم السكني لوزارة الاسكان السعودية، كما أننا سنعرض كشوف صندوق التنمية العقاري، والجدير بالذكر وأن وزارة الاسكان السعودي قد صرحت بأن تلك الدفعة تشمل 7200 منتج سكني للشهر الجاري.

كما وأن عمليات البحث في هذا الشهر سوف تكون بشكل مختلف عن الشهور الماضية، فمن المواطنين من سيبحث عن امساء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة، ومنهم من سيبحث عن كلمة بوابة اسكان، ومنهم من يبحث عن كلمة وزارة الاسكان السعودية، وأخيراً وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية 1438 الدفعة السابعة.

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة وزارة الإسكان

ووسوف نعرض إليكم الان روابط الدخول مباشرة غلي موقع وزارة الاسكان، والإستعلام عن اسماء الدفعة السابعة وزارة الاسكان السعودية، واستعلام برقم الهوية، رابط إعلان الأسماء صندوق التنمية العقارية للدفعة السابعة ومن يوجد على قوائم الانتظار.

أكدت مصادر من داخل وزارة الاسكان السعودي أنه سوف يكون عدد المنتجات السكنية التي تختص بأسماء الدفعة السابعة من سمتحقي سكني لوزارة الاسكان سوف تبلغ ما يعادل 25 ألف منتج سكني، بداخلها 770 قرض تمويل عقاري، وسوف يتم إعلان اسماء الدفعة السابعة وزارة الاسكان ظهر الثلاثاء 15 من الشهر الجاري.

تحديث.. ترقبوا معنا رابط إعلان أسماء الدفعة السابعة من وزارة الإسكان لمستفيدي الدعم السكني غداً الثلاثاء الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري، وسوف يتم نشر الكشوف الخاصة بأسماء الدفعة السابعة صباح الثلاثاء من خلال الرابط الموضح في أعلي المقال.

تحديث.. تم نشر أسماء الدفعة السابعة لوزارة الاسكان من مستفيدي الدعم السكني للشهر الجاري شهر أغسطس 2017، ويمكن لجميع المواطنين المستفيدين داخل المملكة العربية السعودية الان الإستعلام عن أسمائهم في موقع وزارة الاسكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *