التخطي إلى المحتوى

صندوق التنمية العقاري ، من خلال موقعنا مصر مكس ننشر لكم الرابط الخاص بالموقع الرسمي لصندوق التنمية العقاري، والاستعلام به يكون عن طريق رقم الهوية والسجل المدني، أو يمكنكم أيضا الاستعلام بطريقة أخري وهي طلب تمويل إضافي، ولكن بخلاف جميع قوائم الاستعلامات عن أي قروض من صندوق التنمية العقاري مع برنامج الدعم السكني الجديد من وزارة الإسكان سكني لمعرفة جميع أسماء من يستحقون بالفعل للدعم السكني لمن في قائمة الانتظار، والذين لهم إتاحة تحديث البيانات الخاصة بهم من خلال موقع صندوق التنمية العقاري يعتزم الصندوق إطلاق أو دفعة من القروض لهم.

الدعم السكني من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري

وقد تم الإعلان من قبل وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية، عن جميع أسماء سكني بالدفعة الجديدة وهي الدفعة السابعة من جميع مستحقي الدعم السكني المطروح من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري بالسعودية، ويشمل برنامج سكني للعام الحالي الذي قد تم الإعلان عنه تقديم مائتان وثمانين ألف مدعوم من خلال سكني، ووحدات سكنية جاهزة.

ويعقد المشرف العام علي برنامج الدعم السكني المهندس ماجد الحقيل وزير الإسكان بالمملكة العربية السعودية، مؤتمر صحفيا لكي يتم الإعلان من خلاله عن جميع التفاصيل والمنتجات الخاصة بالدفعات الجديدة للدعم السكني، وتسهيل معرفة أسماء وأرقام الدفعة السابعة من سكني عبر الموقع الرسمي بوابة سكني 2017، وقد تم التصريح بان الدفعة الجديدة والسابعة من حملة سكني سوف تتعدي أل 25 ألف منتج، وسيشمل 7700 قرشا تمويل عقاري لمن هم علي قائمة الانتظار .

الرابط الخاص لمعرفة أسماء سكني الدفعة الثامنة

ومن خلال وزارة الإسكان تم التوضيح بان إجمالي الذين يستفيدون من المنتجات الخاصة بوزارة الإسكان لجميع من تقدم للحصول علي الدعم قد وصل إلي 80,430، أما عن المستفيدين من القروض الخاصة بصندوق التنمية العقاري 46,200، وهذا علي مدار العام الحالي 2017، ولمعرفة جميع أسماء الدفعة الثامنة من الذين يستحقون هذا الدعم السكني سنضع لكم هذا الرابط الخاص بدفعات برنامج سكني لمعرفة أسماء سكني الدفعة الجديدة الثامنة.

ويسعى صندوق التنمية العقاري من تسهيل إجراءات الاستفادة من التمويل المدعوم، ويقدم خدمات من خلال رقم موحد للاستعلام وهو 920033321، وعبر هذا الرقم يمكنك استقبال جميع الطلبات الخاصة للتمويل الذاتي.

سيتم الإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة بعد ساعات قليلة اليوم 15/8/2017 ويمكنكم الاستعلام عن كشوف الدفعة الثامنة من مستفيدي سكني من خلال الرابط الموضح أعلي المقال.

ويمكنكم الآن أيضا عبر موقع وزارة الإسكان والتعمير بالمملكة العربية السعودية، أن تتعرفوا علي جميع أسماء الدفعات الجديدة الذين يستحقون الإسكان، من خلال رقم الهوية الخاص بكم، وهذا عبر الموقع الخاص.

وقد علمنا من خلال مصادرنا في صندوق التنمية العقارية، أنهم لا ينون العودة مرة أخري للنظام القديم، وتم التأكيد علي أن الصندوق مستمر بتقديم تمويلات مدعومة معاونة مع الشركات الخاصة بالتمويل والبنوك لتقليل الانتظار للمواطنين، ولكن هناك أخبار أخري علي عودة صندوق التنمية العقار للنظام القديم خلال هذه الفترة.

ومن قبل صندوق التنمية العقارية، تم نفي أنه قد تم استبعاد أي مواطن من برنامج التمويل المدعوم، أو وضع تصنيف جديد للمستفيدون، وقد صرح حمود العصيمي المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية العقارية أن إدارة الصندوق لها مجلس خاص وهذا المجلس هو الجهة التي أقرت برنامج التمويل المدعوم وهي صاحبة القرار الأول والأخير في أجراء أي تعديلات عليه.

انتظروا أعلان من قبل وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية بعد قليل من الآن، وهذا الإعلان يخص أسماء المستفيدين من الدفعة السابعة سكني، وهي تضم عدد ما يقارب من ثمانية وعشرون ألف منتج سكني، وبذلك سوف يصبح الإجمالي في عدد المنتجات التمويلية والسكنية من قبل الإسكان السعودي ما يقارب 127957 منتج.

يمكنكم الآن من خلال موقعنا مصر مكس، لمن يريد أن يحصل علي أي قرض تمويلي من براج التمويل المدعومة، تحديث جميع البيانات الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي الخاص بصندوق التنمية العقارية داخل المملكة لكي يستفيدوا من برنامج التمويل المدعوم بجميع الخدمات التي يقدمها.

والصندوق قد سمح للذين صدرت الموافقة لهم بالحصول علي التمويل المدعوم بالتضامن مع زوجاتهم ويمكنهم التنازل للأقارب لهم من الدرجة الأولي مثل الأب والأم والأبناء والأخوات،وحسب البيانات المتوفرة فقد أعلنت وزارة الإسكان أن المستفيدين في حملة سكني الدفعة الثامنة الأسبوع الماضي شملت 7700 مستفيد لقرض التمويل المدعوم.

في الدفعة السابعة من برنامج سكني خصصت وزارة الإسكان عدد لا يزيد عن 28000 قطعة سكنية أما في هذه الدفعة المنتظرة  وهي ال8   فمن جهة الوزارة أكدت أنه سيتم تخصيص أكثر من 28000 وحدة سكنية، الغرض من زيادة الدعم في هذه الدفعة الجديدة هو التقريب للرقم المرغوب به من الوحدات المخصصة ببرنامج سكني إلى 280 ألف وحدة سكنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *