التخطي إلى المحتوى

تردد قناة  ON Sport، وقد أصبح  القناة أون سبورت ON Sport واحدا من أهم القنوات الفضائية الرياضية العاملة في مصر الآن، وشهرتها تزداد يوما بعد يوم في العالم العربي، القناة لديها مجموعه متنوعة من البرامج الرياضية ونقل ألعاب الحصرية الهامة والكثير منهم يبحثون عن تردد هذه القناة في مصر وخارج مصر وخاصه البلدان الناطقة بالعربية، فضلا عن العرب المقيمين في البلدان الأجنبية وعلي القنوات الرياضية تبث من داخل مصر من خلال استوديوهاتها في مدينه الإنتاج الإعلامي.

وتمتلك القناة الآن رجل الأعمال أبو هشيمة الذي لديه الكثير من وسائل الأعلام المرئية والمطبوعة،  فضلا عن المواقع الأكثر شهره وأصبح أبو هشيمة أول رجل أعلام في مصر بعد أن أصبح أول رجل في صناعه الحديد.

تردد قناة  ON Sport

لذلك يجب تحديث القناة الرياضية علي تردد قناة ON Sport استقبال جميع المشجعين ومشجعي كره القدم والرياضة بشكل عام، وكذلك من أجل مشاهده مباريات بطوله دوري أبطال العرب 2017 ، التي من المقرر أن تعقد في مصر ، ومن الجدير بالذكر أن قناه علي الرياضة علي الرياضة وسوف تبث مباريات البطولة العربية HD تردد قناة  ON Sport ، وسوف تعمل القناة برامج واستوديوهات لنقل ألعاب في حضور المحللين الرياضية الأكثر شهره متخصصة في كره القدم.
القناة هي واحده من أفضل القنوات المتخصصة في الرياضة في مصر وتسعي إلى وجود قوي بين المشاهدين العرب، تردد قناة  ON Sport وكانت القناة قادره علي الحصول علي مكان خاص في المشاهد واتباع الرياضة في مصر، وذلك بسبب خاصيه نقل ألعاب الحصرية التي سبقت وينبع أيضا برامج التحليل الفني لبرنامج لاحدات ألعاب التي بثت القناة، وهذه البرامج التحليلية اجتذبت الكثير من المشاهدين بسبب نوعيه الضيوف الكرام الذين استضافتهم قناه لتحليل المباريات.

تردد قناة أون سبورت  ON SPORT

  • تردد قناة ON Sport
    تردد قناة ON Sport
  • التردد: 10853 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ5/6
وقد نجح أبو هشيمة في تطوير مجموعه قنوات أون، حيث حصل عليها واجتذب المهنيين الإعلاميين المرموقين ومقدمي البرامج في جميع التخصصات.
والرياضة في الوقت الراهن في طريقها إلى التغطية المحلية والإقليمية ، بسبب تغطيتها الواسعة للمنطقة العربية بأكملها ، التي تجاوزت أيضا نقل مباريات  كبيره من أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *