التخطي إلى المحتوى

بقدم موقع منظومة الامتحانات نتيجة الشهادة الثانوية و الإعدادية، أعتمد وزير التعليم نتائج الشهادة الإعدادية بحكومة الوفاق الوطني الليبية لجميع مناطق شرق وغرب ليبيا، ونتائج الطلاب في ليبيا يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس مباشرةً، أو رقم القيد، وهذا بخلاف نتائج شهادة إتمام دراسة التعليم الفني المتوسط من موقع الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني.

وزير التعليم عثمان عبد الجليل اعلن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الثانوية 2018 والتي بلغت 38.06%، وفق البيان الرسمي الصادر عن نتائج مؤتمر وزارة التعليم الليبية منذ قليل،والشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 54%، ونتائج المعاهد الفنية بنسبة نجاح 35.2% والنتائج متاحة من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية.

رابط منظومة الامتحانات نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018

الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم  وجه التهنئة للطلاب والطالبات الناجحين في نتيجة الإعدادية الليبية 2018، وكذلك نتيجة الشهادة الثانوية 2018، وطالب الطلاب من من لم يحالفهم التوفيق الاستعداد للدور الثاني من نتائج الاعدادية 2018، موجهاً الشكر لكل من ساهم كذلك في خروج العملية التعليمية بشهادة إتمام مرحلة التعليم الدراسي للعام 2017-2018على هذا الشكل الطيب.

أوضح الأستاذ عادل جمعة أن غدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية 2018 الدور الأول في ليبيا قد بلغ  حوالي 90 ألف طالب وطالبة، وسنوفر لكم إحصائيات النجاح في نتيجة الثانوية 2018 في ليبيا .

الاستعلام من موقع منظومة الامتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية من الرابط التالي:

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الثانوية 2018

الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية من موقع وزارة التعليم على الرابط التالي:

تفاصيل وروابط نتائج الاعدادية ليبيا 2017

الاستعلام عن نتائج الطلاب من منظومة الامتحانات نتيجة الشهادة  الإعدادية والثانوية برقم الجلوس مباشرة فيما تم التنويه عن كون امتحانات الدور الأول من نتائج الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا ستكون بعد قليل على موقع منظومة الإمتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *