التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة الإسكان ، وزارة الإسكان السعودية ، يترقب جميع المواطنين بالمملكة السعودية إعلان أسماء مستفيدي الدفعة السابعة من برنامج سكني بعد ظهر غدا الثلاثاء 15 أغسطس، حيث سيتم أسماء مستحقي الإسكان 1438 من خلال بوابة سكني برقم الهوية، وتقدر المنتجات السكنية “الشقق، الفلل، الأراضي” لمستحقي الدفعة السابعة بنحو أكثر من 27 ألف منتج سكني.

رابط موقع وزارة الإسكان السعودية 1438 الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية

وكما اعتادنا من وزارة الإسكان السعودية، فأن كل يوم 15 من أي شهر ميلادي، يشهد إعلان أسماء الدفعة الجديدة للإسكان من المستفيدين من المنتجات السكنية المطروحة من قبل وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، حيث انطلقت الدفعة الأولى من برنامج سكني في نصف فبراير الماضي، وقد بلغ عدد الدفعات المعلن عنها حتى الآن 6 دفعات، حيث تم الإعلان عن أسماء مستفيدي الدفعة السادسة برنامج سكني خلال الشهر الماضي.

وفور الإعلان الرسمي عن أسماء المستحقي للدفعة الجديدة من وزارة الإسكان سيتم إعلان أسماء مستفيدي الدفعة السابعة من برنامج سكني 2017، من خلال الموقع الذي أطلقته وزارة الإسكان للتعرف على أسماء سكني برقم الهوية، وذلك من خلال هذا الموقع رابط موقع سكني.

ويهدف برنامج سكني لطرح 280 ألف منتج سكني متنوع، ما بين وحدات سكنية وقروض تمويلية مقدمة من صندوق التنمية العقارية أو أراضي سكنية، كما تم تجهيز الوحدات السكنية للمواطنين بأحدث الطرق، وذلك وفقا لما تم اقراره اتفاقيات بين وزارة الإسكان والشركات الخاصة بالتطوير العقاري.

أقرأ أيضا:

أسماء الدفعة السابعة لمستحقي سكني

ومن المقرر أن تعلن أسماء مستفيدي الدفعة السابعة من برنامج سكني من خلال مؤتمر صحفي، برئاسة المهندس ماجد الحقيل وزير الإسكان السعودي، والمشرف على برنامج سكني، وصرحت وزارة الإسكان السعودية أنه سيتم أكثر من 20 ألف منتج سكني بالدفعة السابعة من برنامج سكني، كما من المتوقع أن تتضمن ما يقرب من 7700 قرض تمويلي فضلا عن الأراضي والوحدات السكنية.

وقد بلغ عدد المستفيدين من دعم سكنى حتى الآن 80 ألف و430 مستفيد من الدعم من وزارة الاسكان، وسيتم الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة عبر موقع سكنى sakani.housing.sa.

تحديث: تعلن وزارة الإسكان السعودية صباح غدا الثلاثاء أسماء مستحقي دعم سكني عبر الرابط الموضح أعلاه، حيث يمكنك الاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة للإسكان برقم الهوية عبر موقع سكني.

تحديث: بعد قليل ستقوم وزارة الإسكان السعودية بالإعلان عن أسماء مستفيدي الدفعة السابعة من سكني، والتي تضم 28 ألف منتج سكني وتمويلي ليصبح إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الإسكان السعودي حتى الآن 127957 منتج حتى الآن.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية عن أسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني، حيث تم طرح 28051 منتجاً سكنياً في جميع أنحاء المملكة، ويستهدف برنامج سكني تسليم 280 ألف منتج خلال العام الجاري، يتم تسليمها على دفعات في منتصف كل شهر ميلادي.

تحديث: عبر موقع وزارة الإسكان السعودية يمكنك الآن الاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة لمستحقي الإسكان برقم الهوية، وكذلك عبر موقع حاسبة الدعم السكني.

تحديث: على راغبي الحصول على قرض تمويلي من برنامج التمويل المدعوم تحديث البيانات من هنا تحديث بيانات الصندوق العقاري للحصول على قروض تمويلية من برنامج التمويل المدعوم ، للاستفادة من خدمات البرنامج التي يقدمها صندوق التمويل العقاري.

تحديث: مازال هناك بحث على موقع وزارة الإسكان السعودية من قبل السعوديين، وذلك للاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني، ويمكنك تحديث البيانات عبر موقع صندوق التنمية العقارية للحصول على قرض من برنامج التمويل المدعوم عبر الرابط أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *