التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والمصري ، موعد مباراة نهائي كأس مصر، من المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر مباراة حماسية للغاية بين كلا الفريقين، فكلا منهم يسعى للفوز بالمباراة والتتويج بالكأس الغالية، حيث استطاع الأهلي أن يصل إلى مباراة نهائي الكأس 2017 بعدما تغلب على فريق سموحة في الدور نصف النهائي برباعية نظيفة، فيما تأهل المصري بعد أن اجتاز الزمالك بهدفين نظيفين.

مباراة الأهلي والمصري 2017 بطولة كأس مصر

يدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري مباراة نهائي كأس مصر بمعنويات مرتفعة بعد أن تغلب على سموحة بنتيجة 4 أهداف دون رد، احرز الأهداف “جونيور أجاى، وليد سليمان “هدفين” وصالح جمعة”، ليواصل مشواره نحو اللقب الغالي، حيث يسعى الأهلي للتتويج بالكأس كما كان قد توج بالدوري سابقا.

أما النادي المصري البورسعيدي لن يجعل مهمة الأهلي سهلة، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن للفوز على الأهلي واقتناص الكأس منه مثلما فعل ما نادي الزمالك، في المباراة التي جمعتهم في الدور نصف النهائي على ملعب برج العرب بالاسكندرية، حيث استطاع المصري هز شباك الزمالك مرتين عن طريق “عبد الله جمعة وعبد الله بيكا” في أخر 5 دقائق من المباراة، وتعد تلك المرة العاشرة التي يصعد فيها فريق المصري لنهائي كأس مصر، حيث خاض سابقا 9 مباريات نهائية لم يتمكن من الفوز سوى فى مباراة وحيدة.

موعد مباراة الأهلي والمصري نهائي كأس مصر 2017

أما عن توقيت مباراة الأهلي والمصري فهو:

  • السادسة بتوقيت جرينتش.
  • السابعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الثامنة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وليبيا ولبنان.
  • التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والبحرين والكويت وقطر والعراق والسودان.
  • العاشرة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر 2017

تنقل مباراة الأهلي والمصري على قناة بي ان سبورت عبر التقنيتين العادية SD والعالية الجودة HD، وقناة النيل للرياضة، وقناة دى إم سى سبورت DMC SPORT مجانا.

أقرأ أيضا:

قرعة الدوري المصري 2017/2018 – تعرف على جدول مباريات الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

حكم مباراة الأهلي والمصري 2017

وقد كشف عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام عن أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة وهم:”سفين أودفار موين (النرويج) حكم ساحة، كيم توماس (النرويج) حكمًا مساعدًا، ماجنوس لاندبرج (النرويج) حكمًا مساعدًا، بدوي حميدة (مصر) حكمًا رابعًا”.

ونحن الآن في انتظار إعلان التشكيلة المتوقعة لفريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، حيث استقر حسام البدري على خطة مواجهة نظيره المصري، في المباراة المقررة بينهم غدا في نهائي كأس مصر، وحرص على تجربة خطة المباراة خلال المران الرئيسي مساء اليوم.

قائمة النادي الأهلي

أما عن قائمة الأهلي في مباراة اليوم نهائي كأس مصر:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، صبري رحيل، علي معلول، محمد نجيب، باسم علي، أحمد فتحين محمد هاني.
  • خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، أكرم توفيق، صالح جمعة، عبد الله السعيد، أحمد حمودي، مؤمن زكريا، ميدو جابر، وليد سليمان.
  • خط الهجوم: جونيور أجاي، عماد متعب، عمرو جمال.

تحديث: بات فريق الأهلي على موعد أمام نظيره العنيد النادي المصري في نهائي كأس مصر التي ستقام في الثامنة مساءا، ويدخل المصري اللقاء وعينه على اقتناص الكأس الذي انتظره عشاقه لسنوات، وبذلك فأن المصري ليس صيدا سهلا.

يذكر أن الأهلي قد خاض 21 مباراة أمام المصري، وقد حقق الفريق الأحمر 14 انتصارا، بينما خسر 3 مرات، وتعادلا 4 مرات، و تعد نتيجة 5 -صفر هي أكبر نتيجة فى تاريخ مواجهات الفريقين في الكأس لصالح الأهلي، فيما توج المصري بكأس مصر مرة واحدة خلال تاريخه، أما الأهلي فيسعى للفوز بالكأس تحت قيادة المخضرم حسام البدري في مباراة نهائي كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *