التخطي إلى المحتوى

الأهلي والمصري على موعد غدا الثلاثاء في مواجهة جديدة في نهائي كأس مصر، ويرغب النادي الأهلي في التتويج بالكأس لإضافته لبطولة الدوري المصري والتي كان قد تحصل عليها في موسم تاريخي أنهاه المارد الأحمر بدون هزيمة، بالإضافة إلى رغبة النادي الأهلي في التتويج بلقب الكأس والغائب عن النادي منذ موسم 2006/2007.

وتصطدم رغبات المارد الأحمر بطوح لاعبي النادي المصري البورسعيدي تحت قيادة الكابتن حسان حسن، والذي أضاف لفريق المصري الطموح والحماس، واستطاع تكوين فريق قوي يستطيع منافسة النادي الأهلي ونادي الزمالك، واستطاع فريق المصري تحقيق المركز الرابع في الدوري للموسم الحالي ليشترك في بطولة الكونفيدرالية.

تردد قناة ON SPORT الناقلة لنهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والمصري

يلتقي فريقي الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر غدا الثلاثاء الموافق 2017/8/15م، وتقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب، وأعلنت اللجنة المنظمة لكأس مصر عن موعد مباراة الأهلي والمصري غدا الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ON SPORT، وقناة DMC، وقناة النيل للرياضة.

تردد قناة DMC الناقلة لمباراة كأس مصر

حكم مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

تم تعيين الحكم الدولي النرويجي سفين أودفارد ليدير مباراة الأهلي والمصري تحكيميا، ويبلغ الحكم النرويجي من العمر 38 عاما، أدار خلال مسيرته 300 مباراة، وكان قد سبق له إدارة مباراة الأهلي والزمالك موسم 2015/2016 والتي كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، أدار النرويجي مباراتين في دور المجموعات في بطولة يورو 2016، ولم يسبق له الظهور قبل بطولة اليورو في أي بطولة مجمعة للكبار، ولن يقود النرويجي أي مباراة خلال الموسم القادم في بطولة دوري أبطال أوربا أو المباريات المؤهلة لدور المجموعات، بسبب خروجه من مجموعة حكام الصفوة هذا العام.

مواجهات الأهلي والزمالك هذا الموسم

والتقى الأهلي والزمالك خلال الموسم الماضي في مباراتين، انتهت المباراة الأولى في الدور الأول من الدوري بنتيجة 3/1 للنادي الأهلي، بينما انتهت مباراة الدور الثاني بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، وآخر فوز حققه المصري على الأهلي كان خلال مباراة الدور الثاني من موسم 2015/2016، وانتهت المباراة بنتيجة 3/2.

تاريخ مواجهات حسام البدري وحسام حسن

ويقود الكابتن حسام البدري الأهلي فنيا، بينما يقود الكابتن حسام حسن المصري فنيا، والتقى المديران الفنيان من قبل في سبع مواجهات، وخلال تلك المواجهات لم يستطع حسام حسن تحقيق الفوز على حسام البدري سوى في مباراة وحيدة بين فريقي المصري وانبي، وانتهت المباراة بفوز المصري بنتيجة 1/0 للمصري في عام 2012، بينما استطاع حسام البدري تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات، وحسم التعادل الثلاث مواجهات الأخرى بين الفريقين.

وكان فريق الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق سموحة في الدور قبل النهائي بنتيجة 4/0، بينما فريق المصري تأهل للمباراة النهائية على حساب فريق الزمالك بعد أن استطاع الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة 2/0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *