التخطي إلى المحتوى

بوابة سكني – يترقب مواطني السعودية إعلان أسماء الدفعة السابعة لمستحقي سكني ومستفيدي الصندوق العقاري من قبل وزارة الإسكان السعودية، حيث أعلنت الوزارة السعودية بظهور أسماء الدفعة السابعة غداً الثلاثاء الموافق 15 أغسطس، حيث سيعلن عن جميع أسماء مستحقي الإسكان لعام 1438، ويمكنك الاستعلام عنه برقم الهوية من خلال موقع سكني.

وتقدر كل المنتجات السكنية للدفعة السابعة بنحو أكثر من 27 ألف منتج سكني يشمل الفلل والأراضي والشقق، وكما هو المعتاد من وزارة الإسكان السعودية، حيث نشهد إعلان أسماء الدفعة الجديدة للإسكان كل يوم 15 من كل شهر، وهذا ليتم فيه الإعلان عن الوحدات السكنية المطروحة من قبل برنامج سكني بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري.

بوابة سكني

وفور الإعلان الرسمي عن أسماء المستحقي للدفعة الجديدة من الوزارة سيتم إعلان أسماء مستفيدي الدفعة السابعة من برنامج سكني 2017، من خلال الموقع الذي أطلقته وزارة الإسكان للتعرف على أسماء سكني برقم الهوية، وذلك من خلال هذا الموقع .

من انطلاق الدفعة الأولي من سكني في 15 فبراير الماضي، بلغ عدد الدفعات المعلن عنها حتى الآن إلى 6، حيث تم الإعلان عن الدفعة السادسة الشهر الماضي، وغداً يتم الإعلان عن الدفعة السابعة بمشيئة الله تعالي، من خلال الموقع الرسمي الذي أطلقته سابقاً الوزارة، لكي يتمكن جميع المواطنين من الاستعلام عن أسماء سكني فقط برقم الهوية، وذلك من خلال موقع سكني.

والهدف من برنامج سكني هو طرح 280 ألف منتج سكني متنوع ما بين أراضي سكنية وقروض للتمويل ووحدات سكنية متنوعة بالتعاون مع الصندوق العقاري، مع بناء الطرق وتجهيزها بأحدث الإمكانيات وفقاً لما تم الاتفاق عليه بين وزارة الإسكان والصندوق العقاري، ونقدم لكك تلك المواقع من أجل استكمال الإجراءات اللازمة وتحديث البيانات والموافقة على المنتج المخصص.

في ظل متابعتنا ترقبوا معنا الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من قبل وزارة الإسكان السعودية لمستفيدي الدعم السكني ومستحقي صندوق التنمية العقارية، وسوف يتم نشر كشف بجميع أسماء الدفعة السابعة صباح يوم الثلاثاء من خلال الروابط الموضحة بأعلي المقال.

ظهرت الآن أسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني ومستفيدي صندوق التنمية العقارية، ولمعرفة جميع أسماء الدفعة السابعة من الذين يستحقون هذا الدعم السكني من خلال دفعات برنامج سكني لمعرفة أسماء سكني الدفعة الجديدة السابعة، كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع برقم الهوية.

ما زال المواطنين حتي الآن يبحثون عن موقع سكني لمعرفة أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني برقم الهوية، التي تتضمن 25 ألف منتج سكني متنوع.

والآن من يريد الحصول على أي قرض تمويلي مدعوم من برنامج سكني، يرجي تحديث البيانات الخاصة بك من خلال الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقارية، حتي تصبح من مستفيدي برامج التمويل المدعوم بجميع خدماته المتاحة والمقدمة من بوابة سكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *