التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والتعاون في دوري عبد اللطيف جميل غداً تشهد عدة تحديات من الفريقين، فالهلال الذي حقق الفوز في اللقاء الأول على الفيحاء في مباراة صعبة بهدفين مقابل هدف واحد أحرز الأهداف عبد الله الحافظ وعمر خربين للهلال، في حين أحرز هدف الفيحاء الوحيد اللاعب روني فيرنانديز من ركلة جزاء، وبذلك تمكن الهلال من اقتناص ثلاث نقاط هامة في بداية مشواره للدفاع عن لقبه المفضل، فالهلال هو حامل اللقب في النسخة الأخيرة من دوري جميل.

أما التعاون هو الآخر فقد أحرز انتصاراُ عريضاً على الفتح في بداية جولاته حيث فاز على الفتح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز أهداف التعاون اللاعب المصري مصطفى فتحي واللاعب جهاد الحسين والحاج كمارا وعبد المجيد السواط، في حين أحرز هدف الفتح الوحيد اللاعب نوح الموسى.

مباراة الهلال والتعاون في دوري جميل اليوم

مباراة الهلال والتعاون
مباراة الهلال والتعاون

الجدير بالذكر أن نادي التعاون استطاع أن يضم إلى صفوفه مع بداية هذا الموسم الحارس المصري المخضرم الملقب بالسد العالي عصام الحضري، وكذلك نجم نادي الزمالك السابق اللاعب المهاري مصطفى فتحي، وقد شارك اللاعبان كأساسيين في المباراة الأولى، وتم تبديل اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 72 من أحداث اللقاء، في حين يضم الهلال كوكبة ممتازة من نجوم المنتخب السعودي أمثال الحارس عبد الله المعيوف، وقلب الدفاع أسامة هوساوي، والمدافع الأيسر ياسر الشهراني، ولاعب الوسط المهاجم نواف العابد.

الهلال يسعى لتصدر دوري جميل

ويسعى الهلال الزعيم إلى تصدر دوري جميل بالفوز على فريق التعاون، فالتعاون هو متصدر الدوري حتى الآن بعد انتهاء الجولة الأولى بفارق الأهداف عن فريق الباطن، ثم النصر، ويحل الهلال رابعاً، فالتعاون أحرز أربعة أهداف وعليه هدف، أما الباطن فأحرز ثلاثة أهداف وعليه هدف، والنصر أحرز ثلاثة أهداف وعليه هدف، والهلال أحرز هدفين فقط وعليه هدف.

ويسعى المدير الفني الأرجنتيني لهلال رامون دياز إلى تحقيق انتصار كبير في مباراة اليوم من أجل التربع على قمة دوري جميل مبكراً، ولكنه في الوقت نفسه حذر من خطورة فريق التعاون وقدرته الهجومية، وقد أكد على انه قد قام بالتركيز على بعض الأخطاء الهجومية التي حدثت في لقاء الفيحاء من أجل تلافيها في اللقاءات القادمة.

أما فريق التعاون فإن مدربه البرتغالي جوزيه جوميز فمن الواضح اعتماده على البنية الجسمانية لمهاجمه السيراليوني الحاج كمارا، ومهارة اللاعب المصري مصطفى فتحي، ومهارة صانع اللعب اللاعب السوري جهاد الحسين الذي استطاع صناعة هدفين في مباراة التعاون أما الفتح، وكذلك لاعب الوسط عبد المجيد السواط.

تحديث: بعد أنهى لاعبو التعاون حصتهم التدريبية أمس تم التوجه إلى المعسكر المغلق في الذي تكفل به عضو شرف النادي عبد العزيز الربيش، ويخرجون منه إلى ملعب المباراة وهو ملعب المباراة وهو ملعب الملك عبد الله بالبريدة، ومن المقرر أن يدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه فهد العمري وعبد الرحيم الشمري.

تحديث: من المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله، بمدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8.50بتوقيت مكة المكرمة، 7.50 بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة تليفزيونياً على قناة MBC Pro Sport 1.

تحديث: تم الإعلان عن قائمة فريق الهلال التي ستخوض لقاء التعاون حيث ضمت القائمة الوافد الجديد للفريق من فريق الاتفاق محمد كنو، وشهدت القائمة غياب أربعة لاعبين وهم مختار فلاتة، علي البليهي، حسن كادش، محمد الشلهوب.

تحديث: قال مدير إدارة الكرة بنادي التعاون أن سر قوة الهلال تكمن في ثبات التشكيل، وقال أن فريقه سيسعى لمقارعة الهلال في لقاء اليوم، ويغيب عن تشكيل التعاون اليوم اللاعب طلال عيسى بعد أن عانى من إصابة في الركبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *