التخطي إلى المحتوى

بوابة سكني اسماء مستحقي الإسكان، يقترب موعد الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي سكني، حيث يتم الإعلان شهرياً عن أسماء الدفعات الجديدة من مستحقي الدعم السكني في المنتصف من كل شهر، وقد بدأ الإعلان عن أولى دفعات مستحقي سكني منذ شهر فبراير الماضي وتستمر حتي الوصول إلي 280 ألف منتج سكني بنهاية العام 2017.

أسماء مستحقي الإسكان – بوابة سكني SAKANI

يعد برنامج سكني من أهم البرامج التي تضمنتها رؤية 2030 والتي تتبعها المملكة والتي تهدف إلي توفير المسكن الملائم للجميع كحق أساس من حقوق المواطن، ويعقد اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة، وسيتم الإعلان عن كشوف أرقام وأسماء مستحقي الإسكان الدفعة السابعة يوم غد الثلاثاء الموافق 15 أغسطس 2017 وهو الموعد المحدد للإعلان عن الدفعات الجديدة من برنامج سكني.

بوابة سكني sakani.housing.sa

يقدم موقع سكني خدمة الاستعلام عن أسماء مستحقي المنتجات السكنية شهريا عن طريق رقم الهوية الوطنية ، ويقوم المواطنين بالدخول عبر رابط موقع سكني والبحث في كشوف الدفعة السابعة من سكني عن أسماء وزارة الإسكان برقم الهوية الوطنية لجميع المواطنين.

رابط بوابة سكني

من خلال موقع سكني التابع لوزارة الإسكان والمرفق بالأعلى، يمكن للجميع الاستعلام عن أسماء وزارة الإسكان الدفعة السابعة والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها يوم غد الثلاثاء، كما ستبلغ عدد الوحدات السكنية التي خصصتها وزارة الإسكان لمستفيدي حملة سكني الدفعة السابعة 27 ألف منتج سكني.

يترقب المواطنون في المملكة العربية اليوم موعد الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني برقم الهوية عبر بوابة سكني التابعة لوزارة الإسكان كما سيتم الإعلان أيضاً عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية والذي يتم الإعلان عنهما يوم 15 من كل شهر.

وزارة الإسكان – أسماء مستحقي سكني

أعلنت وزارة الإسكان اليوم الثلاثاء الموافق 15-8-2017 عن أسماء مستحقي الإسكان الدفعة السابعة عبر بوابة سكني برقم الهوية على عدد من المنتجات السكنية المقدمة من برنامج سكني لمواطني المملكة العربية السعودية، ويمكن للجميع الاستعلام عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان من خلال الدخول عبر رابط موقع سكني والموجود بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *