التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة عبر بوابة سكني SAKANI، أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الإسكان ضمن خطة وزارة الإسكان لتوفير 250 ألف منتج سكني وأراضي وفيلات لعدد كبير من المواطنين والتي تعد ضمن أهداف رؤية 2030 التي تنتهجها المملكة.

قامت وزارة الإسكان الآن بالإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة لشهر أغسطس 2017، وأصبح بإمكان الجميع الاستعلام عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان برقم الهوية عبر الدخول لرابط موقع سكني والمرفق بالأسفل.

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة

من المقرر أن يتم الإعلان عن كشوف أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني أعتباراً من يوم غد الثلاثاء الموافق 15-8-2017 وهو الموعد الذي حددته وزارة الإسكان مسبقاً للإعلان عن أسماء الدفعات الجديدة من برنامج وزارة الإسكان، ويقوم المواطنين بالبحث عن أسماء مستحقي سكني برقم الهوية الوطنية عبر الدخول لموقع سكني والذي يقدم خدمة الاستعلام عن أسماء وزارة الإسكان شهرياً لجميع المواطنين.

بوابة سكني

رابط أسماء وزارة الإسكان

يعد موقع سكني sakani.housing.sa هو الموقع الرسمي التابع لوزارة الإسكان والذي يتم رفع أسماء مستحقي وزارة الإسكان لشهر أغسطس من خلاله.

رابط استعلام اسماء وزارة الإسكان

وكانت وزارة الإسكان قد خصصت عدد 27 ألف منتج سكني لمستحقي الإسكان الدفعة السابعة وبها 770 قرض تمويل عقاري، وخلال الساعات القادمة سيتم وضع كشوف أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة عبر موقع سكني، وسيقوم المواطنين بالبحث عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان برقم الهوية الوطنية بكل سهولة.

تقترب وزارة الإسكان من وضع أسماء مستحقي سكني الدفعة السابعة ومستفيدي صندوق التنمية العقارية 1438 عبر بوابة سكني، وسيقوم بالمواطنين بالدخول عبر رابط بوابة سكني الموجود بالأعلى والبحث عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان برقم الهوية الوطنية.

يواصل المواطنون الآن الاستعلام عن أسماء وزارة الإسكان برقم الهوية عبر موقع سكني، حيث تم الإعلان صباح اليوم عن أسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني ضمن خطة وزارة الإسكان لتوفير 280 ألف منتج سكني بنهاية عام 2017.

تحديث: شملت الدفعة السابعة من دفعات وزارة الإسكان إعلان 28051 منتج سكني في جميع مناطق المملكة بالإضافة إلي 7700 تمويل مدعوم و7807 قطع أراض دون مقابل مالي  و12544 وحدة سكنية وستستمر دفعات وزارة الإسكان حتي الوصول إلي 280 ألف منتج سكني بنهاية العام 2017 ضمن برنامج سكني.

تحديث: تستمر وزارة الإسكان في تقديم المزيد من المنتجات السكنية خلال الدفعات التالية من برنامج سكني لمستفيدي ومستحقي الدعم السكني وقد حصل عدد كبير من المواطنين على المنتجات السكنية المقررة لهم حسب دفعات وزارة الإسكان المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *