التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي اليوم أمام المصري في نهائي كأس مصر 2017 على ملعب برج العرب، حيث يستعد النادي الاهلي اليوم لمواجهة النادي المصري في ختام مباريات كأس مصر 2017 في مباراة يتوقع الجميع أنها ستكون قوية ومثيرة خلال شوطي المباراة، وتنتظر جميع الجماهير المصرية موعد مباراة الأهلي اليوم أمام المصر لمعرفة من بطلأ كاأس مصر لهذا العام.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام المصري في نهائي كأس مصر 2017

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء الموافق 15-8- في نهائي كأس مصر2017، وستقام مباراة الاهلي اليوم أمام المصري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط متابعة الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان.

وكان حسام البدري قد أعلن عن قائمة مباراة الأهلي اليوم أمام المصري والتي تشهد غياب عمرو بركات رغم التألق في البطولة العربية، كما أكد حسام حسن المدير الفني لنادي المصري أن مباراة الأهلي والمصري تعتبر بطولة في حد ذاتها وان لاعبي المصري سيبذلون أقصي الجهد خلال المباراة للفوز بلقب كأس مصر 2017 وهي البطولة الغائية عن المصري منذ عام 1998.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تفتقد مباريات الكرة المصرية خلال الفترة الاخيرة إلي الحضور الجماهيري لمساندة جميع الفرق خلال المباريات المحلية المصرية، لذا يحرص الجميع على متابعة مباراة الاهلي والمصري عبر شاشات التليفزيون ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم أمام المصري في نهائي كأس مصر 2017.

وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في كأس مصر هي:

وسنستمر في تقديم جميع أخبار مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر عبر تحديث مستمر للمقال فتابعونا.

يواصل الأهلي والمصري الاستعدادات النهائية للمباراة التي ستجمع بينهما في نهائي كأس مصر 2017 والتي تقام مساء اليوم على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، ومن الصعب توقع نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم مع اقتراب المستوي الفني للفريقين بشكل كبير خلال الفترة الحالية.

يقترب موعد مباراة الاهلي والمصري اليوم في نهائي كأس مصر 2017 وقد استعد الفريقين للمباراة الهامة التي ستجمع بينهما على ملعب برج العرب، وسنقوم بوضع تشكيل الأهلي اليوم وتشكيل المصري اليوم والمتوقع لخوض المباراة بعد وقت قصير فتابعونا.

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر 2017 وسط أجواء رائعة وتنافس كبير من جانب الفريقين، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي والمصري حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المباراة.

يفوز الاهلي بكأس مصر 2017 في مباراة تاريخية للفريق الأحمر، حيث تقدم المصري في الدقيقة 103 عن طريق عبدالله بيكا ثم تعادل عمرو جمال في الدقيقة 117 ويحرز أحمد فتحي هدف التقدم والفوز للأهلي لتصبح النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والمصري هي فوز الاهلي 2-1 ويفوز الأهلي بكأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *