التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية أنه سوف يتم طرح 28 ألف منتج سكني اليوم الثلاثاء الموافق 15-8-2017، وبعد أن تم الإنتهاء من كشوفات أسماء مستفيدي الدعم السكني لست دفعات ماضية، ينتظر الان من جانب المواطنين في المملكة العربية السعودية أن يتم الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقين الدعم السكني وصندوق التنمية العقارية، وسوف نعرض إليكم الرابط في خلال المقالة الموضحة لكم والتي سوف يتم نشر الأسماء الخاصة بالدعم السكني خلال رابط وزارة الإسكان.

موقع وزارة الاسكان

موقع وزارة الاسكان ومن المتوقع أنه خلال ساعات قليلة من الان سوف يتم الإعلان عن كشوفات أسماء الدفعة السابعة لبرنامج سكني عبر رابط موقع وزارة الاسكان السعودي، وسوف تعلن الأسماء بعد عقد المؤتمر الصحفي المقرر عقدة خلال الساعات القادمة في صباح اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري.

وفي تصريحات خاصة إلي مصادر داخل موقع وزارة الاسكان أكد في تلك التصريحات أن الدفعة الجديدة من إسكان سوف تشمل 7700 تمويل مدعوم، وذلك سوف يكون بالشراكة مع المؤسسات التمويل وكذلك البنوك داخل المملكة، بالإضافة إلي تسليم أراضي تابعة للمشروع ووحدات سكنية جديدة دون أي مقابل مالي، ويكون بالشراكة مع المطورين العقاريين.

صندوق التنمية العقارية

الجدير بالذكر وان وزارة الاسكان السعودية قد قامت الشهر الماضي في إعلان كشوفات أسماء الدفعة السادسة بالإعلان عن 27658 منتج سكني، ومن المتوقع أن يتم تسليم 280 ألف منتج سكني حسبما قالت الإسكان هذا العام الجاري، وبذلك سيصبح عدد المنتجات والوحدات السكنية التي أطلقتها الوزارة منذ بداية المشروع السكني في شهر فبراير الماضي 127957 منتجاً سكنيا للمواطنين بداخل المملكة العربية السعودية.

رابط أسماء الدفعة السابعة

موقع وزارة الاسكان يذكر وأنه في تصريحات هامة للغاية إلي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم بن محمد اليوسق أن صندوق التنمية العقارية يعمل بكل حزم على توفير التسهيلات والمعلومات الكاملة لمستفيدي الدعم السكني، ويحاول الصندوق أن يجد الحلول لمن يواجهون الصعوبات في حصولهم على التمويل، كما وأن الصندوق سيكون عاملاً رئيسياً في توصيل مستفيدي الدعم السكني بالمؤسسات التمويلية وكذلك البنوك، فالصندوق يبني على فريق عمل كامل لتقليل جميع العقبات أمام مستفيدي برنامج سكني.

تحديث.. يمكن للمواطنين الان الإستعلام عن مشوف أسمائهم من خلال الموقع الرسمي لوزارة الاسكان بعد أن تم الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من وزارة الاسكان من خلال رقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *