التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والتعاون اليوم الثلاثاء 15/8/2017 ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري جميل للمحترفين، بدء الدوري الأسبوع الماضي وكان ممتلئ بالمفاجآت حيث تغلب الباطن على الاتحاد وتغلب الاتفاق على الأهلي، تدخل الفرق الجولة الثانية بروح منافسة عالية، وذلك بالنسبة للتعاون أيضاً صاحب المركز الأول في جدول الدوري السعودي الذي سوف يواجه بطل الدوري نادي الهلال.

حصل الهلال على الثلاث نقاط في الجولة الأولي من مباراته أمام الفيحاء الصاعد جديداً لمسابقة الدوري الممتاز، فاز الهلال على الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما تغلب التعاون على الفتح بنتيجة من العيار الثقيل أربعة أهداف مقابل هدف للفتح.

موعد مباراة الهلال والتعاون في دوري جميل للمحترفين

تقام مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية من عمر الدوري اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

يمكنكم متابعة مباراة الأسبوع الثاني بين الهلال والفيحاء اليوم على قناة MBC PRO SPORTS الناقلة لمباريات الدوري السعودي تردد MBC PRO SPORTS.

يدخل الهلال المباراة بهدف الحصول على الثلاثة نقاط من التعاون، رغبة منه في احتلال المركز الأول في جدول الدوري للمحافظة على لقب بطل دوري جميل، حيث يحتل الهلال المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل التعاون المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط لكنه يتفوق على الهلال بفارق الأهداف، يمتلك الهلال هدفين بينما يمتلك التعاون أربعة أهداف من مباراتهم في الأسبوع الأول من الدوري.

جاءت نتيجة لقاءات الفريقين في الموسم الماضي من الدوري لصالح نادي الهلال، حيث فاز الهلال في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين للتعاون، وفاز الهلال في مباراة العودة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، أي عادة ما تكون المباراة التي تجمع الهلال مع التعاون غزيرة بالأهداف، لذلك سوف يستمتع جماهير الفريقين بمباراة اليوم، كما أن نتيجة المباراة غير متوقعة.

ترتيب دوري جميل للمحترفين

  1. التعاون برصيد ثلاث نقاط وأربعة أهداف.
  2. النصر برصيد ثلاث نقاط وثلاثة أهداف.
  3. الباطن برصيد ثلاث نقاط وثلاثة أهداف.
  4. الهلال برصيد ثلاث نقاط وهدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *