التخطي إلى المحتوى

نهائي كأس السوبر الأسباني 2017: نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم الأوربية وبالتحديد كرة القدم الأسبانية، موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين قطبي كرة القدم الأسبانية (ريال مدريد وبرشلونة)، ضمن  إياب نهائي كأس السوبر الأسباني لعام 2017، كذلك نقدم لكم جميع القنوات المفتوحة والمجانية التي ستقوم بنقل المباراة مجانا.

نتيجة مباراة الذهاب الكلاسيكو

أقيمت مباراة الذهاب بين (برشلونة وريال مدريد) مساء الأحد الماضي على أرضية ملعب (الكامب نو) معقل البرسا، وكانت هذه المباراة حامسية ورائعة ومليئة بالأحداث والكروت الحمراء والصفراء، وقد أبدع كلا الفريقين في هذه المباراة، ولكن انتهت المباراة بفوز الفريق الضيف (ريال مدريد) على برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للبرسا.

كلاسيكو الأرض

مساء غد الأربعاء يلتقي الفريقي الملكي (ريال مدريد) مع نظيره الفريق الكتالوني (برشلونة على أرضية ملعب (سانتياغو بيرنابيو) معقل الفريق الملكي، هذه المباراة يعتقد الجميع أنها سوف تكون من أصعب المباريات على الفريقين في مشوار هما الكروي على مر العصور، وذلك لأنها لن تكون مهمة سهلة على الفريق الكتالوني أو الفريق الملكي.

أخبار ريال مدريد

يسعى الفريق الملكي الريال إلى الفوز بهذه المباراة، ليحقق أله في الجمع بين بطولة الدوري الأسباني وكأس السوبر، هذا وقد أعلن المدير الفني للريال الفرنسي (زين الدين زيدان) جاهزية جميع لاعبيه لخوض هذه المباراة، والتي أكد أنه سوف يواجه الخصم بكل قوة وشجاعة لتحقيق الفوز، جدير بالذكر أن التعادل في هذه المباراة أو الخسارة بهدف فقط يكفي الريال للفوز بالكأس.

أخبار برشلونة

أما الفريق الكتالوني فيدخل مباراة غدا الأربعاء في مهمة صعبة وتكاد تكون مستحيلة، حيث يحتاج البرسا الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ليتوج باللقب دون الحاجة إلى ركلات الجزاء الترجيحية، وقد أكد المدير الفني للبرسا أن لاعبيه سوف يبذلون قصارى جهدهم للفوز بهذه المباراة، خصوصا وأن النجم البرتغالي (كريستيانو رونالدوا) سوف يتغيب عن المبارة بسب حصوله على إنذارين.

موعة مباراةالعودة ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة العودة بين (ريال مدريد وبرشلونة) في نهائي كأس السوبر الأسباني غدا الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2017 على أرضية ملعب ( (سانتياغو بيرنابيو) ، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

سوف تذاع مباراة (ريال مدريد وبرشلونة) حصريا ععلى قناة (أون سبورت) المصرية الناقل الحصري الوحيد لهذه البطولة في الوطن العربي،  وذلك بالمشاركة مع قناة (أبو ظبي) المفتوحة التي ستقوم هى الأخرى ببث هذه المباراة، كما أعلنت بعض القنوات الأخرى نقلها لهذه المباراة مثل قناة (LEMAR TV)، وكذلك قناة (TV Varzish).

تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الكلاسيكو

ونقدم لكم الأن جميع ترددات القنوات المفتوحة والمجانية التي ستقوم بنقل مباراة العودة بين ريال مدريد وبرشلونة غدا الأربعاء في نهائي السوبر الأسباني.

قنوات مجانية تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

قنوات مجانية تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تحديث الأربعاء 16-8-2017

سوف يقوم بالتعليق على مباراة الكلاسيكو اليوم على قناة (أون سبورت) كلا من المعلق الرياضي (مدحت شلبي) والمعلق السعودي (فهد العتيبي)، أما على قناة (أبو ظبي) فسوف يقوم بالتعليق عليها كلا من المعلق المصري (عصام عبده) والمعلق الإماراتي (سعيد الكعبي).

اقرا ايضا:-

هناك مجموعة كبيرة من القنوات الأجنبية والأوربية التي أعلنت منذ قليل بثها لمباراة العودة بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء وذلك من خلال العديد من الأقمار الصناعية منها ناسل سات وهوت بيرد، وذلك نظرا لأهمية هذه المباراة الهامة والمرتقبة،

هناك بعض الأنباء عن نجم الساحرة المستديرة كرستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد وذلك بعد رفض الاتحاد الاسباني الطعن المقدم من الفريق بخصوص العقوبة المقررة عليه، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة أحداث المباراة لننقل لكم النتيجة وأهم الأخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *