التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في نهائي كأس مصر يلتقى المارد الأحمر اليوم المصري البورسعيدي في لقاء مرتقب، على ملعب برج العرب وذلك في المباراة النهائي لتحديد فائز واحد لكأس مصر لهذا الموسم، ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي لحقته في البطولة العربية للأندية، وإرضاء جماهيره العريقة، كما يأمل المصري في الفوز بالكأس بعد مشواره الحافل بالفوز واختتمها بالفوز على الزمالك، واستطاع التغلب عليه بنتيجة 2-0 ليواجه الأهلي اليوم في المباراة النهائية.

مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر

لقد قدم بطل الدوري لهذا الموسم المارد الأحمر مستوى جيد جدا، وتأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مما يجعل النادي المصري يستعد كامل الاستعداد لمواجهة الأهلي، والتغلب على مفاجاءات البدري، لذا يتقدم كل من الفريقين بأفضل تشكيله لحسم المباراة والفوز بالكأس، ومن خلال هذا المقال نتابع معكم موعد المباراة، وتشكيلة كل من الفريقين، و نتيجة المباراة، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في نهائي كاس مصر

سوف تنطلق أحداث المباراة النهائية في كاس مصر، بين الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب، وفى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

المباراةالموعد والتوقيتالملعب
الأهلي ضد المصري15 أغسطس, الساعة 8:00 مساءبرج العرب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

سوف يتم بث مباراة الأهلي والمصري اليوم، عبر مجموعة من القنوات وهم كالاتي : اون سبورت on sport ، دى ام سي سبورت DMC sport ، والنيل للرياضة  nile sport وبيداء الاستوديو التحليل قبل وأثناء وبعد المباراة من كبار نجوم كرة القدم المصرية.

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة المصري

  • حراسة المرمى : شريف إكرامي
  • خط الدفاع : محمد نجيب – رامي ربيعة – علي معلول – أحمد فتحي
  • خط الوسط : حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – وليد سليمان – أحمد حمودي
  • خط الهجوم : جونيور أجاي

أخبار الأهلي

كلا من الفريقين يستقر الآن داخل معسكر برج العرب، استعدادا للمباراة التي ينتظرها جماهير المارد الأحمر والجماهير البورسعيدي، بعد ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة حامل اللقب لكاس مصر وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *