التخطي إلى المحتوى

رابط صندوق التنمية العقارية ، رابط تحديث بيانات الصندوق العقاري ، تحديث بيانات الصندوق العقار هو أمر يشغل الكثير من المواطنين السعوديين، فهناك آلاف من المواطنين يسعون لإدراج أسمائهم ضمن الدفعة الثامنة من مستفيدي برنامج سكني، والتي من المقرر إعلانها في شهر سبتمبر القادم 2017، حيث يتم تمويل المستحقين في برنامج التمويل المدعوم، بالتعاون مع البنوك والشركات، بمبلغ يتخطى 100 ألف ريال.

رابط صندوق التنمية العقارية لتحديث البيانات

وتحديث بيانات صندوق التنمية العقارية هدفه سرعة التواصل مع راغبي الاستفادة من برنامج التمويل المدعوم عندما يقوم الصندوق العقاري بإطلاق برنامج التمويل المدعوم الجديد، حيث أن تحديث البيانات يعد شرط أساسي للاستفادة من برامج الصندوق العقاري.

طريقة تحديث البيانات في صندوق التنمية العقارية

على راغبي تحديث البيانات اتباع الخطوات التالي:

  1. ادخل على الموقع من هنا موقع صندوق التنمية العقارية.
  2. اختر كلمة “خدمات المواطنين”، ثم اضغط على كلمة “تحديث البيانات”.
  3. وقد أحضرنا لكم فيديو يشرح طريقة تحديث البيانات في صندوق التنمية العقارية:

ومن المعروف أن صندوق التنمية العقارية يلعب دور الداعم، حيث أنه يقوم بسداد تكاليف التمويل المستحقة، وكذلك فأن برنامج التمويل المدعوم  سيساهم في تقليص فترة الانتظار من 11 سنة إلى 5 سنوات بحد أقصى، كما تتحدد نسبة الدعم المستحق بناءا على دخل المستفيد وعدد أفراد أسرته، كما أعلن مسئولي الصندوق العقاري أن غالبية من هم على قوائم الانتظار سيحصلون على تمويل حسن، حيث يقوم الصندوق بسداد كامل تكاليف التمويل.

وأشار الصندوق العقاري أنه يدعم الأسر الأكثر احتياجا بنسبة 100%، مع تحمل أي ة أعباء إضافية على القرض المستحق لهم إذا انطبقت الشروط عليهم، وأن أبرز مزايا نظام الدعم الذكي الجديد هي توفير فرصة منح عدد مضاعف من المستفيدين، قد يصل إلى 6 أضعاف الآلية السابقة.

رابط حاسبة الدعم السكني

وعلى المواطنين السعوديين زيارة حاسبة الدعم من هنا موقع حاسبة الدعم السكني ، للاطلاع على قيمة التمويل المدعوم مضاف إليه مقدار القسط الشهري، وإجمالي قيمة الدعم التمويلي، ومبلغ الدعم الشهري والمدة الخاصة بالتمويل المدعوم الشهرية، ومقدار مبلغ ضمان الدفعة المقدمة اللازم دفعها.

تحديث: الآن قم بالدخول إلى موقع صندوق التنمية العقارية لتحديث بياناتك إذا كنت ترغب في الحصول على قرض تمويلي مدعوم عبر الرابط الذكور أعلاه، ويمكنك معرفة قيمة التمويل المدعوم مضاف إليه مقدار القسط الشهري عبر موقع حاسبة الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *