التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال اليوم –  تبدأ اليوم فاعليات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل الشهير بدوري جميل للمحترفين السعوديين المقام في المملكة العربية السعودية للعام 2017/2018، حيث سوف تشهد المباراة تنافس قوي بين الفرقتين لحصد الثلاث نقاط في صراع مبكر حول القمة والحفاظ عليها بعد النتائج المفاجأة التي حدثت في الأسبوع الأول من دوري جميل.

شهد الأسبوع الأول من دوري جميل العديد من المفاجأة الكبيرة والتي تمثلت في تغلب الباطن على الاتحاد وهزيمة الأهلي السعودي علي يد الاتفاق وفاز الهلال في مباراة الأولي له وكذلك التعاون ويتوقع الجميع  وجود منافسة شرسيه بين الفرق من أجل الفوز باللقب دوري جميل للعام 22017/2018.

موعد مباراة الهلال والتعاون

تبدأ الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل والشهير بدوري جميل بمباراة الهلال و التعاون اليوم الثلاثاء 15/8/2018 في تمام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مكه المكرمة، حيث يسعى الفريقين للمحافظة على صدارة البطولة بعد المفاجأة الكبيرة التي شهدتها البطولة في أسبوعها الأول وخساره الاتحاد والأهلي المنافسين الرئيسين للهلال في البطولة ويحاول الهلال استغلال تلك التعثر للبعد عن الصدارة من البداية.

يعتبر للقاء اليوم هو قمة حيث يجمع بين حامل اللقب للموسم الماضي وهو الهلال والتعاون لذي أبرم صفقات أعتبرها العلاميين في المملكة العربية السعودية من العيار الثقيل حيث تعاقد التعاون مع الحارس المخضرم المصري عصام الحضري ولاعب الزمالك الشاب مصطفي فتحي.

مباراة الهلال والتعاون

يسعى الفريقين اليوم لحصد الثلاث النقاط لتكتمل العلامة الكاملة للفريقين، وتتمثل صعبة اللقاء أن الهلال تمكن من الفوز خلال مباراة الجولة الأولي علي منافسة نادي الفيحاء بنتيجة  هدفين مقابل لاشي وتمكن أيضا التعاون بتحقيق فوز عريض علي الفتح  بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف ويسعى الناديين للمكسب اليوم ويأمل عشاق نادي الهلال والتعاون  في مشاهدة مباراة ممتعة اليوم .

تقام مباراة الهلال والتعاون في الأسبوع الثاني من دوري عبد اللطيف جميل الشهير بدوري جميل للمحترفين السعوديين اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من أغسطس لعام 2017 علي ملعب مدينة الملك عبد الله  الدولي.

توقيت مباراة الهلال والنهضة

  • 8.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • 7.50 بتوقيت مصر

وتنقل المباراة علي قنوات بير سبورت الرياضية ام بي سي  برو المشفرة.

يترقب الجميع مباراة الهلال اليوم مع التعاون من أجل مشاهدة مباراة ممتعة حيث  يسعى الهلال الى حصد الثلاث نقاط بينما يحرص النهضة علي تقديم مباراة جديدة كما فعل في الأسبوع الأول.

صرح المسؤولين داخل استاد مدينه الملك عبدالله الدولي أن الجماهير في تزايد مستمر وأنه من المنتظر حضور عدد جماهير كبيرة لمشاهدة المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *