التخطي إلى المحتوى

تغطية مباراة نادي الهلال والتعاون – تنطلق اليوم الثلاثاء أولى مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين عندما يواجه نادي الهلال مع نادي التعاون، في مباراة ينتظرها عشاق الناديين ومحبي الدوري السعودي، وتقام المباراة على ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز، ونعلن لكم خلال المقال عن موعد المباراة والقنوات التي ستقوم بنقل اللقاء.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك للحصول على مركز جيد في ترتيب دوري جميل السعودي والمنافسة على لقب الدوري الذي سيشهد منافسة كبيرة بين العديد من الأندية السعودية التي تطمح في تحقيقه خاصة بعد أن قام معظم الفرق بتدعيمات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تغطية مباراة نادي الهلال والتعاون اليوم

ويسعى نادي الهلال إلى تحقيق الفوز بالدوري السعودي، خاصة وإنه حامل اللقب عندما حققه العام الماضي في موسم 2016، ونجح نادي الهلال في تحقيق الفوز في المباراة الأولى له في الدوري، بعدما كان متأخر بهدف أمام نادي الفيحاء، حيث قام لاعبي الهلال بالرد وتسجيل هدفين لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويحصل الهلال على أول ثلاث نقاط في مسيرته في الدوري.

مباراة نادي الهلال والتعاون
مباراة نادي الهلال والتعاون

 

أما نادي التعاون فقد فاز في المباراة الأولى أيضا بنتيجة كبيرة عندما تغلب على نادي الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وأفتتح التسجيل في المباراة اللاعب المصري مصطفى فتحي والوافد الجديد لصفوف النادي السعودي، ثم قام عبد المجيد السواط بتسجيل هدفين واللاعب سيدريك أميسي بتسجيل هدف قبل أن يسجل نادي الفتح هدفه الوحيد عبر اللاعب على الزقعان.

موعد مباراة نادي الهلال والتعاون اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الهلال اليوم والتعاون اليوم الثلاثاء الموافق 15/8/2017 ضمن الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل السعودي في تلك المواعيد.

  • الساعة 8:50 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 7:50 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 9:50 بتوقيت الإمارات

وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة إم بي سي برو التي لديها الحقوق الحصرية في إذاعة مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وسنقوم بمتابعة وتغطية المباراة معكم منذ أطلاقها، كما سنقوم بأخباركم بأي مستجدات قد تحدث في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *