التخطي إلى المحتوى

دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين أنطلق خلال أيام قليلة ماضية، وانطلقت معه أولي جولات دوري جميل للمحترفين، وستقام مباراة الهلال والتعاون اليوم كأول مباراة  من مباريات الجولة الثانية من الدوري، ويعتبر دوري جميل السعودي من أقوي دوريات كرة القدم في السعودية حيث ينتظره جميع مشجعي كرة القدم في جميع أرجاء المملكة السعودية.

تقام اليوم مباراة التعاون والهلال علي أرضية ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز، ويدخل نادي الهلال مباراة اليوم أمام التعاون وهو حامل ثلاثة نقاط من مباراته أمام نادي الفيحاء، حيث انتصر الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد في أول مباريات الدوري لهذا العام، كما أن نادي الهلال هو الحاصل علي لقب بطل دوري جميل السعودي للمحترفين للعام الماضي وسيسعى للمحافظة عليه.

كما يدخل نادي التعاون اليوم أيضاً بثلاثة نقاط، وذلك لفوزه الساحق علي نادي الفتح بنتيجة أربعة أهداف لهدف وحيد، وتعتبر هذه الهزيمة قوية لنادي الفتح، كما كانت تلك المباراة بمثابة دفعة قوية للاعبي التعاون السعودي وإعطاءهم ثقة بأنفسهم مع بداية الدوري خلال موسمه الجديد والحالي لعام 2017.

تفاصيل مباراة الهلال والتعاون اليوم :

مباراة نادي الهلال والتعاون اليوم ستكون مباراة ضخمة وعريقة كما نشهدها دائماً، ذلك بسبب عظمة الفريقين وقوة لاعبي الفريقين وما يمتلكونه من مهارات، كما سيحاول كل فريق منهم جاهداً الحصول علي الثلاثة نقاط في هذه المباراة بعد الفوز علي خصمه، حتي يستطيع تسجيل مركز متقدم في ترتيب دوري جميل للمحترفين.

مباراة نادي الهلال والتعاون
مباراة نادي الهلال والتعاون

 

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم :

نقدم لكم متابعي كرة القدم السعودية جميع تفاصيل مباراة نادي التعاون والهلال اليوم، كما سنقوم بعمل تغطية بخصوص نتيجة مباراة الهلال والتعاون فور انطلاقها.

  • التاريخ: 15-8-2017.
  • اليوم: الثلاثاء.
  • المناسبة: الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
  • الملعب: ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز.
  • توقيت مباراة الهلال اليوم أمام التعاون : تنطلق في تمام الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بينما بتوقيت القاهرة في تمام السابعة وخمسون دقيقة، وبتوقيت جرينتش العالمي في تمام الرابعة وخمسون دقيقة.
مباراة الهلال والتعاون
مباراة الهلال والتعاون

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونادي التعاون :

كما تعودنا دائماً فيما يخص مجموعة قنوات mpc pro أنها تقوم بنقل جميع مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، ستقوم اليوم قناة إم بي سي برو الرياضية بنقل مباراة نادي الهلال والتعاون خلال مباراة قوية جداً، بالإضافة إلي حضور عدد كبير الآن من جماهير الفريقين إلي أرضية الملعب، واستعداد لاعبي الفريقين.

قام الآن الفريقين النزول إلي أرضية ملعب الملك عبد الله للبدء في عمليات الإحماء قبل انطلاق صافرة المباراة من الحكم، ويستعد الفريقين لبذل قصاري جهدهم، حيث دفع مدرب التعاون بأفضل ما لديه في تشكيلة مباراة اليوم أمام نادي الهلال السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *