التخطي إلى المحتوى

نشر أحد المغردين مساء أمس خبر عن وفاة أحمد الشقيري مقدم برنامج خواطر الشهير، وقد تناقل عدد من المغردين هذه التغريدات دون التأكد من صحتها، أثار ذلك الكثير من الجدل، وهذا ما جعل الكثير يتسائل عن أحمد الشقيري هل هو بخير أم أن هناك مكروه أصابه، وما حقيقة خبر وفاته.

وفاة أحمد الشقيري خبر غير صحيح

بعد أن قمنا بالبحث عن حقيقة هذا الخبر المتعلق بأحمد الشقيري تبين لنا أن الخبر غير صحيح، وأن مصدره هي تغريده من تويتر انتشرت بين المغردين، وقد كذب الكثير من المغردين هذا الخبر، وقالوا أن أحمد الشقيري موجود، وبصحة جيدة، ويقال أنه يشارك الآن في كامب إحسان.

وقد قال مغردي تويتر الذين كذبوا هذا الخبر أن إشاعة وفاة أحمد الشقيري هي إشاعة شخيفة خرجت من أشخاص غير مدركين لخطورة ما ينشروه من إشاعات على تويتر، وأكدوا أنه من المفترض أن يتم عمل عقوبات على من ينشر هذه الإشاعات دون التأكد من صحتها.

أحمد الشقيري يعتبر واحد من أهم الشخصيات الشابة في الوطن العربي، قدم سابقا سلسلة برنامج خواطر الذي قد استطاع من خلاله التأثير في الملايين من الشباب العربي، وقدم بعد ذلك برنامج قمرة الذي حقق الكثير من النجاح خلال الموسمين السابقين، لذلك تجد الملايين في العالم العربي يتخذوا هذا الرجل قدوة صالحة لهم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها إشاعات عن أحمد الشقيري، فقد صدرت قبل عام إشاعة أخرى تتعلق به، وهذه الإشاعة كانت نفس إشاعة اليوم، وقد تم نفيها بعد ذلك وظهر بعدها الشقيري في برامج أخرى بشكل جيدة.

اخر رسالة على حساب أحمد الشقيري على تويتر

لم يهتم احمد الشقيري بمثل هذه الإشاعات لانها قد صدرت في وقت سابق، واخذت وقتها وانتهت، ولذلك لم نجد هناك أي نفي في الحساب الرسمي لأحمد الشقيري على تويتر بخصوص إشاعة وفاته اليوم، وقد كانت الرسالة الأخيرة منذ شهر وكانت تهنئة بالعيد.

قدم أحمد الشقيري على مدار السنوات العشرة الماضية برنامج خراطر، وقد حقق هذا البرنامج الكثير من النجاح خلال فترة عرضه على الشاشات، وقد اثرت حلقات هذا البرنامج في ملايين من الشباب، ولذلك حزن الكثير عقب انهاء أحمد الشقيري لهذه السلسلة، يحاول الشقيري من خلاله برامجه تحسين المجتمع وتطوير أفكار الشباب فيه.

قدم بعد ذلك أحمد الشقيري برنامج قمرة من خلاله يناقش الشقيري عدد من القضايا الهامة في الوطن العربي عن طريق مقاطع صورها المشاهدين، ويحصل المقطع الأكثر مشاهدة على جائزة، وهذا البرنامج يفتح الباب أمام الإبداع العربي.

وقبل كل هذا قدم أحمد الشقيري برنامج يلا يا شباب، وقد كان هذا البرنامج ديني تثقيفي يقدمه مجموعة من الشباب، هذا البرنامج يعتبر هو البرنامج الأول لأحمد الشقيري، وبعد ذلك قدم برنامج خواطر شاب، والذي كان مدته صغيرة جدا وقتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *