التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والتعاون اليوم،  يحل اليوم ناجدي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي التعاون السعودي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وذلك في المباراة المنتظرة من عشاق دوري جميل السعودي في الجولة الثاني للدوري الممتاز والذي انطلق في الأسبوع الماضي.

حيث نجح نادي التعاون السعودي في الانفراد بصدارة جدول ترتيب دوري جميل، وذلك برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كافة ملاحقيه في الجولة الأولى، حيث نجح نادي التعاون السعودي في دك شباك نادي الفتح السعودي في الجولة الأولى، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، ونجح التعاون في تقديم أداء مميز للغاية في الجولة الأولي من الدوري.

وقد تمكن نادي الهلال السعودي من عبور عقبة نادي الفيحاء السعودي، وذلك في الجولة الاولى عقب الفوز على النادي الفيحاء بهدفين لهدف وذلك بصعوبة كبيرة، وذلك في مباراة شهدت تفوق كبير من نادي الفيحاء، والذي أضاع هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

مباراة الهلال والتعاون اليوم
مباراة الهلال والتعاون اليوم

كما التقى نادي الهلال السعودي نظيرة نادي التعاون السعودي، 14 مرة في دوري جميل منذ انطلاقه، حيث نجح نادي الهلال في الفوز على التعاون في عشر مباريات، وقد تعادل في ثلاث مباريات آخري، بينما نجح التعاون في الفوز في مباراة واحدة على حساب التعاون.

تشكيلة الهلال والتعاون اليوم

حيث سوف يدخل نادي الهلال السعودي مباراة اليوم بنفس التشكيلة الأساسية والتي خاض بها المباراة الأولى في دوري جميل، حيث يتواجد المعيوف، البريك، هوساوي، الحافظ، الشهراني، عطيف، ميليسي، الفرج، إدواردو، العابد، خربين، وسوف يتواصل أيضا وجود المحترف الأورجوياني ماتياس بريتوس ضمن قائمة البدلاء للمرة الثانية على التوالي أيضا.

أما على الجهة الأخرى فقد كشف مدرب نادي التعاون السعودي جوميز عن تشكيلة التعاون عصام الحضري، العليان، ماتشادو، عبدالله حايف، ابراهيم الزبيدي، الموسى، السواط، أميسي، مصطفى فتحي، جهاد الحسين، كامارا.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم

تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق فوز صعب وغالي للغاية، وذلك على حساب نظيرة نادي التعاون السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وذلك ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

حيث افتتح نادي الهلال السعودي التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب السوري عمر خربين، وذلك من ضربة رأسية جميل في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وقد أضاف اللاعب محمد البريك الهدف الثاني لنادي الهلال السعودي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وقد قلص نادي التعاون النتيجة عن طريق اللاعب كمارا، حيث سجل الهدف الأول لفريقفه في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

مباراة الهلال والتعاون اليوم
مباراة الهلال والتعاون اليوم

ونجح اللاعب المصري مصطفي فتحي، من تسجيل الهدف الثاني لنادي التعاون في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب البرازيلي إدواردو من تسجيل هدف الهلال الثالث في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ونجح المدافع عبد الله الشمري من تسجيل هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 45 من الشوط الأول، حيث انتهي الشوط الأول بالتعادل بثلاثة أهدافٍ لكلٍ منهما.

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب كارلوس إدواردو، من تسجيل الهدف الرابع لنادي الهلال السعودي في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث بهده النتيجة قد ارتفع الهلال برصيده إلى ستة نقاط ليصعد إلى صدارة البطولة “مؤقتاً” فيما تبقى رصيد التعاون عند 3 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *