التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم، ينتظر عشاق الكرة السودانية اليوم، متابعة مباراة الهلال والخرطوم الوطني، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي كأس السودان، وذلك في البطولة التي يبحث الهلال عن تحقيقها من أجل حسم الثنائية الملحية، حيث تقام المباراة على ملعب إستاد حليم شداد بالعاصمة الخرطوم.

حيث تعد مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم، من أهم المباريات للفريقين وتعد مباراة فاصلة في الدور الثالث من بطولة كأس السودان، حيث قد التقى الفريقان في الأول من أغسطس الجاري، وذلك في مباراة مؤجلة من الدوري السوداني الممتاز، وقد نجح نادي الهلال السوداني في الفوز على نظيرة الخرطوم الوطني بثلاثة أهداف لهدفين.

وقد قدم نادي الخرطوم الوطني أداء ميز للغاية أمام نظيرة نادي الهلال، حيث يعاني الفريقان من نقص كبير في عدد من العناصر الأساسية، ولكن يعاني نادي الخرطوم الوطني بشكل كبير من الغيابات قبل انطلاق المباراة، حيث يتواجد قلب دفاعه حمزة داوود وثنائي الهجوم الأساسي المنتخب الوطني للمحليين.

بينما يفقد نادي الهلال السوداني في مباراة اليوم، الظهير الأيمن أطهر الطاهر،ولاعب المحور أبو عاقلة عبد الله، فضلا صانع الألعاب نزار حامد، الموقوف بسبب البطاقات، حيث نجح نادي الهلال السوداني في تأهيل أجانبه ثنائي الوسط الغاني أوجستين أوكرا والنيجيري عزيز شوبولا، والنيجيري سالمون جابسون، من أجل المباراة، حيث أكد مدرب الهلال إلى الدفع بلاعبين جديد يشاركوا المباراة السابقة.

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم

مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم، فشل نادي الخرطوم الوطني، في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على بطل الدوري السوداني للموسم الماضي، وذلك في ربع نهائي كأس السودان الحالي، حيث قدم نادي الخرطوم الوطني مباراة قوية أمام نظيرة نادي الهلال السوداني.

ونجح نادي الهلال السوداني، من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس السودان في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد الفوز على نظيرة نادي الخرطوم الوطني بهدف نظيف في مباراة مثيرة للغاية، وسجل نادي الهلال السوداني الوحيد في المباراة اللاعب اوكرا، في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *