التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم، نقدم لكم متابعة نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء في نهائي كأس مصر 2017 والمقامة على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط أجواء حماسية وتنافسية كبيرة وخاصة في وجود منافسة كبيرة بين الأهلي والمصري وحرص كلا الفريقين على عدم الخسارة من الآخر خلال هذه المباراة المهمة والتي ستحدد بطل كأس مصر اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في نهائي كأس مصر 2017

تحرص جماهير الأهلي والمصري خاصة، والجماهير المصرية عموماً على متابعة نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم خلال الشوط الاول والشوط الثاني والتي سيكون الفائز بها هو صاحب الحظ الاوفر وبطل كأس مصر 2017، ومن الصعب توقع نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم في نهائي كأس مصر نتيجة تقارب المستوي بين الفريقين وأمتلاك كلا الفريقين للعناصر المميزة والقادرة على تغيير نتيجة نهائي كأس مصر 2017 في أوقت وقت من المباراة.

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم توقيت مباراة الأهلى والمصري اليوم الثلاثاء الموافق 15-8-2017 لتكون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات وسط اهتمام كبير من كل محبي ومتابعي كرة القدم المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري اليوم

تفتقد مباراة الأهلي والمصري اليوم إلي الحضور الجماهيري والذي يمثل متعة كرة القدم، وسيكتفي الجميع بمشاهدة المباراة أمام شاشات التليفزيون من خلال القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري اليوم في نهائي كأس مصر، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري وصاحبة حقوق نقل مباراة نهائي كأس مصر اليوم هي:

وسنتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم الشوط الاول والشوط الثاني بتحديث مستمر للمقال لمعرفة أهم أحداث المباراة الهامة اليوم والتي تحدد بطل كأس مصر 2017.

تنطلق مباراة الأهلي والمصري اليوم في نهائي كأس مصر بعد ربع ساعة من الآن، وسنقدم لكم متابعة نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام المصري الشوط الاول والشوط الثاني والتي يتوقع الجميع أن تكون مباراة قوية من جانبب الفريقين في ظل دوافع الفريقين في الحصول على لقب البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري الشوط الأول

بدأت الآن أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام المصري في نهائي كأس مصر 2017 وسط أجواء حماسية وترقب كبير من جانب الجماهير واللاعبون في انتظار ما ستعلن عنه نتيجة مواجهة الأهلي والمصري الآن، ونتيجة مباراة الأهلي أمام المصري حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف مع الدقائق الأولى من المباراة.

تشهد مباراة الأهلي والمصري حذر كبير من جانب الفريقين باستثناء بعض الهجمات الخطيرة من النادي الأهلي والتي كان آخرها في الدقيقة 18 بتسديدة من مؤمن زكريا على مرمى المصري لتخرج الكرة خارج الملعب، ومازال التعادل هو نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري حتي الآن بعد مرور 22 دقيقة من زمن المباراة.

أوشكت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري على الانتهاء دون أي تغيير في نتيجة المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام المصري حتي الآن هي التعادل بدون أهداف ومتبقى 5 دقائق على انتهاء الشوط الأول.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري الشوط الثاني

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد المصري ومازالت نتيجة مباراة الاهلي اليوم أمام المصري هي التعادل السلبي بدون أهداف، كما تشهد المباراة استحواذ بسيط من النادي الأهلي على منتصف الملعب، وسنتابع معكم نتيجة الشوط الثاني من مباراة الأهلي أمام المصري في نهائي كأس مصر.

الدقيقة 103: تقدم المصري في الدقيقة 103 من زمن الوقت الإضافي للمباراة

الدقيقة 117: يحرز البديل عمرو جمال هدف التعادل لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والمصري 1-1

الدقيقة 120: يتقدم الأهلي بهدف أحمد فتحي.

وانتهت مباراة الأهلي والمصري الآن بفوز الأهلي 2-1 وبهذا يكون الأهلي بطل كأس مصر 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *