التخطي إلى المحتوى

تبدأ مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثانية من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم مع مباراة في الدوري السعودي جميل لبدء المسابقة في التنافس المبكر في الدوري السعودي بين حامل اللقب في العام الماضي والفريق المدعوم بصفقات قيمة وجيدة ومنها حارس المرمى المصري عصام الحضري والنادي السابق الوادي دجلة والتعاون الحالي مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق.

تقام المباراة في ملعب عبد الله بن عبد العزيز وتأمل مشجعي المملكة العربية السعودية ومشجعي نادي الهلال  بشكل خاص والمشجعين من نادي التعاون لمشاهدة مباراة قوية جدا بين الفريقين.

مباراة الهلال والتعاون، سوف تشهد إثارة كبيرة من جانب الفريقين، حيث يتطلع فريق الهلال إلى فرحة جماهيره والفوز بثلاث نقاط لبدء السيطرة مرة أخرى في أعلى الدوري جميل بعد الفوز في الجولة السابقة في  دوري جميل مباراة الهلال والفيحاء، في حين أن نادي التعاون بعد الصفقات المبرمة مؤخرا.

وبعد فوز نادي التعاون في افتتاح الدوري السعودي يأمل في تعزيز الخط والفوز أيضا بثلاث نقاط لتأكيد أن فريق التعاون قادم، ويمكنه دخول المسابقات من عبد اللطيف جميل هذا الموسم والذهاب إلي دوري أبطال أسيا الموسم القادم.

موعد مباراة الهلال والتعاون

ستتم مباراة الهلال والتعاون يوم الثلاثاء المقبل، 15 أغسطس في استاد الملك عبد الله الدولي، وسنحاول جاهدين معك في موقعنا على الإنترنت. ونحن نحاول تغطية المباراة القادمة من المشجعين السعوديين في الوقت الراهن، حتى نصل إلى نهاية المباراة. مباراة خاصة بين الفريقين.

ومن الجدير بالذكر أنه حتى الآن زعيم الجدول الزمني دوري عبد اللطيف جميل 2017 لكرة القدم في المملكة العربية السعودية مؤقتا هو نادي التعاون، حيث كان النادي الفريق الأكثر تعاونية سجل الأهداف في الجولة الأولى من الدوري جميلة بعد وفاز  بار بع أهداف مقابل واحد فقط في افتتاح البطولة.

مباراة الهلال والتعاون
مباراة الهلال والتعاون اليوم

 

ونحن في انتظار إعلان المدير الفني لفريق الهلال السعودي تشكيلة الفريق، تابعنا في الساعات القادمة سيتم الإعلان عن تشكيل  الفرق، ثم اتبع التغطية الكاملة للعبة من الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 90.

أجرى فريق الهلال السعودي وفريق التعاون تدريبهما اليوم في ملعب الملك عبد الله الدولي استعدادا للمباراة القادمة بعد بضع ساعات من الآن.

يسعى فريق الهلال السعودي اليوم إلى تقوية دفاعاته والوصول إلى نقطة سادسة في دوري جميل   والدوري السعودي، ولكن الهلال قادر على الفوز بالتعاون التعاوني على الرغم من إبرام صفقات جديدة، تمكن نادي الهلال في الموسم الماضي إلى الفوز وحسم اللقاء لصالحه، يسعى التعاون اليوم إلى حل وجه الملاذ الأخير من الانتقام.

مباراة الهلال والتعاون اليوم

قبل دقائق، وصل اللاعبون إلى ملعب ملعب الملك عبد الله الدولي لكرة القدم في معقل نادي التعاون السعودي، ومن المتوقع في الدقائق القليلة القادمة إحضار اللاعبين إلى أرضية ملعب الملك عبد الله.

بداية مباراة الهلال والتعاون

تبدأ المباراة مشتعلة بين الفريقين ويسعى كلا الفريقين للفوز ، ولقد تم ضغط نادي الهلال علي نادي التعاون من اللحظة الأولي مما أدي إلي هدف أول لصالح نادي الهلال في أول 15 دقيقة من المباراة عن طريق عمر الخربين  في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

بعد مرور 35دقيقة من اللقاء قد تعادل الفريقين وأصبحت المباراة علي صفيح ساخن، لقد سجل لنادي التعاون  هو الحاج كمارا و مصطفي فتحي  ومن نادي الهلال هو محمد البريك، والنتيجة الآن 2/2  ونحن لا نزال لا نعلم من سوف يفوز في هذة المباراة الممتعة والشيقة.

وقبل نهاية  الشوط الأول من المباراة لقد تم زيادة الأهداف  3/3 لكلا الفريقين، في مباراة سريعة جدا  ومثيرة وكل  فريق له هجمة، لقد بدء  في التهديف نادي الهلال وليحرز الهدف الثالث عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 38.

ولكن نادي التعاون اصبح اكثر قوة وخطورة علي مرمي نادي الهلال، ففي هجمة قد احرز المدافع عبد الله حايف الشميري الهدف الثالث لنادي التعاون لتصبح نتيجة المباراة التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

لقد بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والتعاون بنفس مسار الشوط الأول وهو القوة والسرعة والتشويق، و استمر الضغط من جانب نادي الهلال وحرز نادي الهلال الهدف الرابع  عن طريق اللاعب  كارلوس إدواردو ليكون هذا الهدف الثاني له في المباراة ، وأصبحت النتيجة الآن 4/3 لنادي الهلال.

انتهت المباراة بفوز الهلال بفارق هدف واح، وان هذه المباراة كانت من امتع مباريات حتي الانالتي توجد في دوري جميل، ولكن قلة عدد الجماهير اثر علي المباراة قليلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *