التخطي إلى المحتوى

حريق جدة التاريخية، أوضح رئيس بلدية جدة التاريخية، المهندس سامي نوار، في بيان رسمي منذ قليل، على أن الحريق قد اندلع في ثلاث مبان متواجدة في منطقة جدة التاريخية، هي (بيت القمصاني وبيت العشماوي وبيت عبدالعال)، حيث إن الحريق يشكل خطورة كبيرة على المدينة.

وقد كشف اليوم رئيس بلدية جدة التاريخية، المهندس سامي نوار،  في بيان رسمي عن وجود مخاوف كبيرة لدى فرق الدفاع المدني وقوات الأمن السعودية، من انهيار بيت القمصاني، وذلك على الرغم من أن قوات الدفاع المدني قد نجحت في السيطرة على 80% من الحريق، حيث أوضح على أن المنازل التي تعرضت إلى الحريق كان بها السكان، حيث إنهم قد غادروها عند بدء الحريق.

أكثر من 10 فرق إطفاء تحاول السيطرة على حريق جدة التاريخية

أعلنت فرق الدفاع المدني اليوم، عن مشاركة أكثر من عشر فرق إطفاء وإنقاذ في الدفاع المدني بمحافظة جدة، من أجل السيطرة على الحريق الذي اندلع في وسط محافظة جدة، وذلك في منطقة البلد، وذلك في منطقة جدة التاريخية الواقعة في محافظة جدة.

وقد أكد الناطق الرسمي باسم الدفاع المدني، في منطقة مكة المكرمة، في بيان رسمي على إن محاولة السيطرة على الحريق جارية في الوقت الحالي، حيث قد جاء الحريق على ثلاث مباني فقط، حيث تعمل قوات الدفاع المدني على إخلاء المنطقة المحيطة وذلك في منطقة الحريق احترازيًّا لسلامة السكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *