التخطي إلى المحتوى

نتائج الانتخابات الأردنية 2017 البلدية واللامركزية، انطلقت صباح اليوم الثلاثاء انتخابات البلديات واللامركزية بالأردن واستمرت حتى الساعة السابعة مساء وذلك لتمكين جميع المواطنين من التقدم إلى جميع مراكز الاقتراع بمختلف المحافظات على مستوى دولة الأردن واختيار المرشح الذي يمثلهم .

حيث قامت الهيئة العامة للانتخابات باستقبال أصوات المرشحين وسط تشديدات أمنية كثيفة منعا لحدوث أي نوع من أنواع الخلافات بين المرشحين وذلك إضافة لتخصيص الدولة الأردنية أن يوم الخامس عشرا من أوت إجازة رسمية لجميع الهيئات الحكومية والخاصة حتي يتمكن جميع المواطنين للذهاب إلى مراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

وأنطلق جميع المعلمين لفرز أصوات المقرعين على مدار اليوم كاملا مشيرا لعدد من الأسماء المقبولة بانتخابات البلدية الأردن 2017 اللامركزية ولكن خلال الساعات القادمة سيتم حسم النتائج النهائية لانتخابات الأردن 2017.

نتائج الانتخابات الأردن 2017 البلدية واللامركزية

ويجب التنويه انه تقدم حوالى 4 مليون مرشح لانتخابات الأردن البلديات واللامركزية 2017 خلال مركز الهيئة المستقلة للانتخابات وخلال نهاية اليوم ومع مطلع يوم الأربعاء سيتم فرز الأصوات واختيار أسماء المرشحين الفائزين بالانتخابات الأردنية 2017 البلدية واللامركزية وسيتم توزيعهم كالتالي”رؤساء المحافظات وأعضاء المجالس البلدية”.

أقرا أيضا:

وقام اللجان المختصة والتابعة لهيئة الانتخابات الأردنية 2017 بفرز أصوات المواطنين مبدأيا وتحديد قائمة أسماء المرشحين والنتائج الأولية لانتخابات الأردنية 2017 البلدية واللامركزية  في مختلف المحافظات الأردنية الكرك والبلقاء والرصيفة وعمان والزرقاء وعجلون و وأربد والجفرة والجيزة والسلط الكبرى والعقبة وذلك بعدما تم فتح 18 صالة رياضية لاستقبال جميع المرشحين على مستوى جميع محافظات الأردن وسوف نعرض إليكم تقرير كامل عنها:

2017 النتائج الأولية “غير النهائية”، للانتخابات الأردنية:

النتائج الأولية في عمّان:

تقدم عباس عويد المحارمة في المنافسة على منصب رئيس بلدية سحاب.

النتائج الأولية في الزرقاء:

فوز عبدالرحيم القلاب في المنافسة على رئاسة بلدية الهاشمية.

تقدم نضال اكريم العوضات في المنافسة على رئاسة بلدية الضليل.

تقدم كل من أسامة حيمور ومحمد المنسي في المنافسة على رئاسة بلدية الرصيفة.

فوز وهبي الزواهرة برئاسة بلدية بيرين.

النتائج الأولية في محافظة الكرك:

تقدم حمزة يوسف الطراونه في المنافسة على رئاسة بلدية مؤاب.

تقدم فوز طايل المجالي في المنافسة على رئاسة بلدية شيحان.

تقدم علي حماد القرالة في المنافسة على رئاسة بلدية عي.

تقدم محمد صالح الصرايرة في المنافسة على رئاسة بلدية المزار ومؤتة.

فوز سلامة اللصاصمة برئاسة بلدية عبدالله بن رواحة – لواء فقوع.

تقدم ابراهيم الكركي في المنافسة على رئاسة بلدية الكرك.

النتائج الأولية في محافظة الطفيلة:

فوز الدكتور عودة السوالقة في رئاسة بلدية الطفيلة الكبرى.

النتائج الأولية في محافظة المفرق:

تقدم محمد عبد الكريم الياس الشديفات في المنافسة على رئاسة بلدية منشية بني حسن.

تقدم عامر الدغمي المشاقبة في المنافسة على رئاسة بلدية المفرق الكبرى.

فوز حسن فهد الرحيبة برئاسة بلدية ام الجمال في محافظة المفرق

تقدم سليمان عودة الخوالدة في المنافسة على رئاسة بلدية بلعما.

النتائج الأولية في محافظة مأدبا:

تقدم حسين السمارات في المنافسة على رئاسة بلدية لب ومليح

تقدم محمد وراد الشخانبة في المنافسة على رئاسة  بلدية جبل بني حميدة.

تقدم عادل الجنادبة في المنافسة على رئاسة بلدية ذيبان.

فوز أحمد الأزايدة برئاسة بلدية مأدبا الكبرى.

النتائج الأولية في محافظة معان:

تقدم عادل الرفايعه في المنافسة على رئاسة بلدية الشوبك.

تقدم  مليحان النواصره في المنافسة على رئاسة بلدية الجفر.

النتائج الأولية في محافظة إربد:

تقدم مروان حامد عبيدات في المنافسة على رئاسة بلدية الكفارات.

فوز حسين ملكاوي برئاسة بلدية خالد بن الوليد للواء بني كنانة في محافظة اربد .

النتائج الأولية في محافظة البلقاء:

تقدم جمال حتر في المنافسة على رئاسة بلدية الفحيص.

فوز جمال الفاعوري بمنصب رئيس بلدية عين الباشا.

النتائج الأولية في محافظة جرش:

تقدم محمود الطاهر الخوالدة في المنافسة على رئاسة بلدية باب عمّان.

تقدم خالد ناصر العقيلي المقابلة في المنافسة على رئاسة بلدية النسيم. النتائج الأولية في لواء دير علا: فوز حسن فهد الرحيبة برئاسة بلدية ام الجمال في لواء دير علا.

النتائج الأولية في محافظة عجلون: فوز حسن الزعول برئاسة بلدية عجلون الكبرى

النتائج الأولية تشير إلى فوز تركي سامي مثقال الفايز برئاسة بلدية لواء الجيزة .

وتستمر جميع اللجان في حصر أسماء المرشحين الفائزين بنتائج الانتخابات الأردنية 2017 البلدية واللامركزية خلال الساعات الحالية ومعنا لننشر لكم كافة التفاصيل عن الانتخابات البلدية  واللامركزية المستقلة 2017 في مختلف المدن العمانية بالأردن.

والجدير بالذكر أن اللجنة المختصة بالانتخابات المستقلة الأردنية قامت بمد فترة التصويت للمرشحين في عدد من المدن الأردنية ” أربد والقصبة والزرقاء ” لمدة ساعة إلى ساعتين على التوالي ويجدر الإشارة أن نسبة التصويت وصلت حتى 60% في عموم المحافظات.

نتائج الانتخابات البلدية 2017 الأردن

وتم نشر أسماء الفائزين بنتائج الانتخابات الأردنية 2017 البلدية واللامركزية خلال الساعات الماضية عبر موقع عمون ، حيث تعتبر تلك النتائج الأولية وشبه نهائية للانتخابات المستقلة ،ويجدر الإشارة أنه أن جميع المواطنين الأردنيين تقدموا سابقا للتصويت للانتخابات البلدية في حين تواجد الانتخابات اللامركزية لأول مرة بالانتخابات الأردنية 2017

بالإضافة لسماح الحكومة بعودة المسلمين الأخوان للحصول على مقاعد مستقلة بالانتخابات وترشحهم ب66 شخص بالانتخابات البلدية واللامركزية الأردن لعامهم الأول وأشارت النتائج الأولية لانتخابات الأردن بفوز 3 من مرشحي حزب الجبهة الإسلامي.

وينقل الموقع الرسمي عمون الأردن فعاليات الانتخابات البلدية 2017 الأردن من إدلاء المواطنين بأصواتهم ثم عمليات فرز أصوات المرشحين وتم بالفعل نشر النتائج الأولية لانتخابات المركزية والبلدية الأردن 2017 عمان المفرق الرصيفة والكرك والسلط والزرقاء وسحاب ودير علا.

ونرصد لكم كافة التفاصيل لمتابعة نتائج الانتخابات النهائية الأردن 2017 البلديات واللامركزية خلال الساعات القادمة حينما يفرغ جميع أعضاء اللجنة من فرز أصوات المرشحين، وقام موقع خبرني إعلان نتائج انتخابات الأردن 2017 وفاز المهندس حمزة يوسف الطراونة البالغ من العمر 27 عاما، بالفوز بمقعد رئاسة بلدية مأدبا بمحافظة الكرك، ليصبح بذلك أصغر رئيس بلدية بالأردن.

النتائج النهائية لانتخابات الأردن البلدية اللامركزية 2017

ويترقب جميع المرشحين المقبولين خلال النتائج الأولية انتخابات الأردن 2017 البلدية واللامركزية موعد إعلان النتائج لنهائية المقررة إعلانها مساءا وذلك تتابعا مع موقع “عمون” ” خبرني “الخاص بالمملكة الأردنية الهاشمية بعد فرز أصواتهم المقترعين على كافة محافظات الأردن .

لم يتبقى سوى ساعات على اعتماد النتائج النهائية لانتخابات الأردن البلدية واللامركزية 2017 جميع المحافظات وذلك بناءا على إعلان المتحدث الرسمي للانتخابات الأردنية لعام 2017 جهاد المومني حيث أنه اقتراب عقد المؤتمر الصحفي لإعلان عن النتائج النهائية 2017 لانتخابات الأردن من مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *