التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة ورريال مدريد اليوم ، يعتبر فريقي ريال مدريد وبرشلونة من أقوى الفرق التي تلعب في الدوري الأسباني والتي يحرص على متابعة مبارايات كل الفرقين جماهير كثيرة من مختلف أنحاء العالم اجمع والوطن العربي، ونحن على موعد مع مباراة العودة بين فريق نادي برشلونة وفريق رريال مدريد.

مباراة برشلونة ورريال مدريد اليوم

وقد كانت مباراة الذهاب في صالح ريال مدريد فقد إنتهت المباراة بفوز ريال مدريد على برشلونة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد فقط، ولذلك تعتبر مباراة العودة من أهم مباريات السوبر الأسباني، ويسعى عشاق ومتابعي كرة القدم وخاصة كلا الفريقين لمعرفة موعدها المحدد لها والقنوات المفتوحة التي سيتم نقل المباراة عليها. وقد إستطاعت كلا من قناتي اون سبورت وأبوظبي الإماراتية في الحصول على تصريح لبث المباراة ونقلها على الهواء مباشرة.

موعد مباراة برشلونة ورريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة 

وقد تم تحديد موعد المباراة لتكون اليوم الأربعاء الموافق 16 من أغسطس 2017 في تمام الحادية عشر مساءًا، على أرض ملعب مدريد، والذي من المنتظر أن تقام عليه مباراة قوية، ولكن لن يشارك اللاعب المدريدي المشهور كرستيانو ليوناردو، وذلك بسبب الطرد الذي حصل عليه في مباراته الأخيرة، كما يسعى مدرب ورئيس نادي برشلونة من التدريب وبذل أقصى جهد للتغلب على منافسه المدريدي في مباراة العودة، وسنتابع معكم كل جديد حول المباراة لحظة بلحظة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *