التخطي إلى المحتوى

تنطلق نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات الدور الثاني لطلبة الدبلوم الفني الصناعي والزراعي والتجاري وكذلك الفندقي، عقب انتهاء أعمال التصحيح المستمر، لتعلن في خلال الساعات القليلة المقبلة موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2017.

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني بشهادة التعليم الفني بلغوا 220 ألف طالب وطالبة، من الفترة ما بين 29 يوليو الماضي انطلقت الامتحانات المقررة لملاحق الدبلومات الفنية لعام 2017، تحت إشراف ومتابعة وزير التربية والتعليم، موزعين على ألف لجنة بجميع المحافظات المصرية.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017:

سوف يستعلم طلاب الدبلومات الفنية عن نتيجة امتحانات الملاحق خلال ساعات قليلة، وتصبح النتائج متاحة عبر بوابة التعليم الفني الثانوي، وذلك عقب اعتمادها على الفور يتم نشرها على موقعها الإلكتروني من أجل أن يحصل كل طالب على نسبة النجاح في الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017.

  • بوابة التعليم الفني

ولقد فتح مكتب التنسيق أبوابه أمام طلاب الدبلومات الفنية للدور الأول للتسجيل أمس الثلاثاء ويستمر حتى 21 أغسطس الجاري، وبذلك سوف تكون نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني ما بين 18 و19 الجاري ليتمكن الطلاب من الالتحاق بموكب التنسيق الخاص بالمعاهد والكليات المصرية بمختلف الجامعات، ولقد بلغت نسبة النجاح في الدور الأول لنتائج الدبلومات الفنية بين الصناعي والتجاري والزراعي تتراوح بين 73 و80% والأعلى تسجيلا للتعلم الصناعي.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2017:

يترقب الطلاب رفع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني عبر موقع اليوم السابع، حيث يوفر للطلاب رابط الاستعلام عقب اعتمادها مباشرة، وسوف نتابع لكم النتائج عبر موقع “مصر مكس” لتستعلم عن نتيجتك بكل سهولة وفور وصول لنا أخبار جديدة حول الدبلومات ننشرها لكم في الحال دون تأخير على الطلاب الأعزاء.

سوف نتابع لكم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 عقب اعتمادها مباشرة، والمتوقعة خلال 48 ساعة فقط، وسوف يتم نشرها لكم ومتابعة الأخبار الهامة التي تدور حول نتيجة الدبلوم الفني بكافة الشعب والثلاث والخمس سنوات.

نوفر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس على أكثر من موقع إلكتروني يقدم خدمة النتائج مجانا بجانب موقع وبوابة التعليم الفني، وسيتم متابعة الأخبار الأخيرة حول ظهور النتائج.

ترقب موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017:

لا تزال وزارة التربية والتعليم غير محدده لموعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2017 ولم تكشف عن هذا الموعد حتى تلك اللحظة، وسوف نتابع لكم آخر الأخبار لحين معرفة موعدها لنقله لكم في الحال حتى يطمئن الطلاب.

سوف يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية منتصف الأسبوع المقبل، حيث تنتهي وزارة التربية والتعليم الفني من أعمال تصحيح الدور الثاني بعد أيام قليلة، ليتم اعتمادها في الحال للطلاب، ليلحق طلاب الدبلوم الفني بالتنسيق.

نتابع لكم موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 للدور الثاني، ولم تصرح الوزارة بتفاصيل جديدة حول اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم الثانوي العام، والتي أصبحت قريبة للغاية لنشرها للطلاب فور اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية.

عاجل اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017:

لقد اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني في مصر، نتيجة الدبلومات الفنية 2017 للدور الثاني، وسوف يتم إتاحة النتيجة غدا السبت على الموقع الرسمي لوزارة التعليم الفني والبوابة الإلكترونية ترقبوا معنا ظهورها.

 سوف يستعلم الطلاب حول نتيجة الدبلومات الفنية 2017 للدور الثاني بجميع المحافظات المصرية خلال ساعات قليلة، وذلك عبر بوابة التعليم الفني والتي تصبح متاحة أمام الجميع للتعرف عليها فور تفعيلها على موقع الوزارة الرسمي.
تستعد بوابة وخدمات التعليم المصري لنشر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر صفحتها الرسمية برقم الجلوس أمام 220 ألف طالب منتظرين إعلان نتيجة الدبلوم الفني منذ ساعات طويلة، وسوف يتم متابعتكم بنشر روابط البحث عن نتائج الدبلومات الفنية.
تصبح نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 جاهزة للإعلان عنها في غصون ساعات قليلة بعد اعتمادها أمس، وبذلك يتعرف الطلاب على نتيجة امتحانات الدور الثاني فور نشرها على موقعها الإلكتروني للاستعلام عنها برقم الجلوس.
نتابع لكم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس للدور الثاني، حيث بمجرد ضغطة زر واحدة سوف تظهر لكم النتائج في دقائق معدودة بعد الانتهاء من رفعها، وسوف تتيح بوابة وخدمات التعليم المصري نتيجة الدور الثاني 2017 عبر موقعها، ومن ثم يختار الطالب الشعبة من صناعي أو زراعي أو تجاري، ليتم كتابة رقم الجلوس، ليستعلم في الحال.
سيتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بعد قليل لكل الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ بالدور الأول، وسوف يتم إعلان نسب والمجموع الكلي لكل طالب على حدة، وسوف يعمل الموقع بصورة جيدة بمجرد أن يتم رفع النتائج، حيث تجهز وزارة التربية والتعليم البوابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *