التخطي إلى المحتوى

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2017 الآن برقم الجلوس جميع محافظات مصر، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2017  من بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي، لقد قام طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بأداء امتحانات الملاحق الشهر الماضي يوم السبت الموافق 22 يوليو وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2017، ، وكانوا في غاية القلق اتجاه إعلان النتيجة.

نتيجة الابتدائية الأزهرية الدور الثاني 2017 جميع المحافظات:

لقد بدأت عملية تصحيح أوراق امتحانات الأزهر الدور الثاني مباشرة أول بأول بعد انتهاء الامتحانات يوم 27 يوليو الشهر الماضي،  وتمت المراجعة ورصد الدرجات بكل دقة لمراعاة حقوق الطلاب، كما ذكر أن الدكتور محمد ابو زيد الأمير  رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد اعلن أن نتائج ملاحق الأزهر الابتدائية 2017 تم اعتمادها اليوم من فضيلة شيخ الأزهر.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الدور الثاني للشهادة الابتدائية الأزهرية:

بوابة الأزهر الإلكترونية ننشر نتيجة الابتدائية الأزهرية الدور الثاني 2017 في محافظة (القاهرة – الجيزة -مرسى مطروح -الشرقية – الفيوم – المنوفية – بنى سويف – الأقصر – أسوان – والبحيرة – الإسماعيلية- السويس- البحر الأحمر- بالإضافة إلى باقي محافظات الجمهورية.

لقد اكد شيخ الأزهر أن نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية الأزهرية الدور الأول كانت سيئة جدا لا تتجاوز 50% ، مما أدي إلى وجود عدد كبير من طلبة وطالبات الأزهر في امتحانات الملاحق “الدور الثاني”، سوف نتابع معكم باستمرار عبر موقعكم مصر مكس للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الدور الثاني 2017 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية.

يمكنكم جميع طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية بنين وبنات الاستعلام عن النتيجة الآن عبر موقع الأزهر التعليميبرقم الجلوس، وتابعونا لمعرفة نتائج الإعدادية الأزهرية الدور الثاني قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *