التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة حيث يترقب عشاق كورة القدم لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب والتي أقيمت في إقليم كاتولنيا والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة كبيرة (3-1)، في ملعب برشلونة ووسط جماهيره، الأمر الذي سيجعل برشلونة أمام مهمة شبه مستحيلة أمام ريال مدريد في مباراة العودة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الريال وبرشلونة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة، حيث سجل جيرارد بيكية الهدف الأول للريال في نفسة، ثم تعادل ميسي من ضربة جزاء حصل عليها سواريز، ومن ثم تقدم رونالدو للريال وبعدها ب 5 دقائق طرد من اللقاء بداعي التمثيل للحصول علي ضربة جزاء، ليأتي أسانسيو وينهي المباراة ويسجل الثالث للريال في الدقيقة 92.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء 16-8-2017 والقنوات الناقلة للقاء السوبر الأسباني

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة حيث يقام اللقاء اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2017، الساعة 11 مساءاً بتوقيت مصر والتي توافق العاشرة بتوقيت المملكة السعودية، تذاع المباراة علي قناة أون سبورت ويعلق علي اللقاء كلاً من فهد العتيبي ومدحت شلبي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

نافاس، ناتشو، كارفاخال، فاران، راموس، مارسيلو، كروس، كاسيميرو، مودريتش، إيسكو،  بنزيمة، بيل.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

تشتيجن، بيكيه، ماسكيرانو، ألبا، بوسكيتس، روبرتو ،إنييستا ، ميسي، سواريز.

من المتوقع عود لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد اليوم لأرض الملعب بعد تغيبه عن مباراة الذهاب مما سيمنح الريال أفضلية في وسط الملعب وزيادة الوقت المستقطع في امتلاك الكورة، خصوصاً مع غياب رونالدو عن اللقاء بسبب الإيقاف.

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المرتقب بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة اللقاء الذي سيقام عي ملعب البرنابيو في مدينة مدريد، يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم لنتيجة المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *