التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والفتح في دوري جميل تعتبر هي المباراة الحاسمة للأهلي ، فقد تعرض الفريق الكبير لهزيمة في اللقاء الأول أمام فريق الاتفاق بهدفين لهدف واحد، فبعدما تقدم اللاعب عمر السومة للأهلي بهدف في الدقيقة 56، تمكن مهاجم فريق الاتفاق هزاع الهزاع من تسجيل هدفين لفريقه في الدقيقتين58،68من عمر المباراة، في حين صرح المدير الفني لفريق أهلي جدة الأوكراني سيرجي ريبروف أن سبب الهزيمة هو الطقس الحار الذي كان له الأثر على مستوى اللاعبين أمام الاتفاق.

أما فريق الفتح فقد تعرض لأكبر هزيمة في الجولة الأولى أمام فريق التعاون، حيث انتصر التعاون على الفتح برباعية مقابل هدف واحد أحرزه صانع اللعب علي الزقعان، وقال فتحي الجبال المدير الفني للفتح أنه لم يتوقع الخسارة في المباراة الأولى بهذه النتيجة، كما صرح أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها فريقه في مباراة القادمة.

مباراة الأهلي والفتح غدا في دوري جميل

الأهلي والفتح
الأهلي والفتح

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري جميل بعد مرور الجولة الأولى من الدوري، أما فريق الفتح فيحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في المباراة السابقة، هذا وقد شارك اللاعب البرازيلي المنضم حديثاً لفريق الأهلي ليوناردو سوزا في أول تدريب له مع الفريق بعد فترة مفاوضات وشد وجذب بين الإدارة واللاعب حتى تمت الموافقة على شروط اللاعب ووصل إلى جدة مساء الثلاثاء قادماً من روما، ويسعى المدير الفني ريبروف إلى تجهيز ليوناردو للمشاركة ولو لبعض الوقت الوقت حتى يتم إدخاله في أجواء دوري جميل.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وستقام المباراة في تمام الساعة 7:50 مساء يوم الخميس17/8 على ملعب الملك عبد الله، وستكون المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة8:50مساءاً، وسيتم نقل المباراة على قناة MBC PRO SPORT 1.

أما عن تردد قناة ام بي سي برو سبورت 1 فإن القناة تبث على الأقمار نايل سات وعربسات وبدر6، وترددها كالآتي:

القمر:                             نايل سات            عربسات              بدر6

التردد:                           11470               12341                12341

الترميز:                          أفقي               أفقي                   أفقي

معامل تصحيح الخطأ6/5                    4/3                       4/3

ويمكن تحميل باقة قنوات MBC PRO SPORT على جهاز الاستقبال، علماً بأن هنالك باقتين لمجموعة القنوات، باقة مفتوحة يمكن مشاهدتها بدون أي مصاريف، وباقة مشفرة تحتاج إلى اشتراك شهري.

تحديث: يسعى نادي الأهلي للعودة إلى أجواء دوري جميل بعد الهزيمة المفاجئة أمام الاتفاق في الجولة الأولى، ويسعى المدير الفني الأوكراني إلى دمج لاعبه البرازيلي في فريقه حتى يتمكن من الاستفادة منه على وجه السرعة.

تحديث… ساعات قليلة على إستكمال مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري عبد اللطيف جميل، والجماهير العاشقة للدوري السعودي والنادي الأهلي ينتظرون المباراة المرتقبة لنادي أهلي جدة، ويأملون في أن يحقق فريقهم الثلاث نقاط خاصة بعد ما خسر الأهلي في الجولة الأولي وأحزن عشاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *