التخطي إلى المحتوى

تردد قناة on sport ، ومن المعروف أن قناة أون سبورت المصرية علي القمر الصناعي النايل سات، وهي القناة المصرية الوحيدة التي تنقل لجميع المشاهدين مبارة كلاسيكو الأرض بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد للسوبر الأسباني 2017 مجانا، وأيضا جميع مباريات الدوري المصري ومباريات كأس مصر.

وتقوم أيضا قناة on sport ، بنقل مباريات الفريق الأنجليزي تشيلسي في جميع البطولات التي يلعب بها النادي بعد أن حصلت القناة علي حقوق البث المباشر للفرق الأنجليزي تشيلسي أو البلوز كما يدعي عليه في الموسم الجديد، ولكن بشكل أعادة المباراة بعد فترة قليلة وهذا الذي قد أدي إلي تفاعل ومتابعة كبيرة لقناة on sport، وسنضع لكم تردد قناة on sport ، في هذا المقال.

تردد قناة on sport الجديد

  • القناة on sport
  • القمر الصناعي النايل سات
  • التردد 10853، أفقي H
  • معدل الترميز 27500، 3/4

وسوف تنقل اليوم قناة أون سبورت المصرية الأربعاء الموافق 16-8-2017 مبارة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في مباراة العودة بالسوبر الأسباني 2017 علي ملعب نادي ريال مدريد سانتياغو برنابيو الذي يسعى لتكرار الفوز علي نادي برشلونة ليحقق لقب كأس السوبر الأسباني، وقد تمكن ريال مدريد من الفوز في مباره الذهاب مع برشلونة التي أقيمت علي الكامب نو معقل البلوجرانا بنتيجة 3-1 الهدف الأول كان عن طريق بيكيه بالخطأ في مرماه والثاني كان عن طريق رونالدو، والثالث كان لأسينسيو، بينما هدف برشلونة الوحيد جاء من ضربة جزاء عن طريق اللاعب ميسي.

انجذاب المشاهدين لقناة أون سبورت

لذلك قد حازت قناة on sport علي إعجاب الكثيرين من مشجعي الكرة المصرية بالمقارنة مع قنوات البث الحصري الأخري والتي تميزت بتغطية أهم الأحداث، ومن أهم الأحداث التي قامت بالتغطية لها كانت أحداث مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018 وانتشرت أخبار كثيرة أن قناة أون سبورت حصلت علي حقوق البث لمباريات منتخبنا الوطني في التصفيات.

وقد نقلت أون سبورت أحداث مباراة مصر وغانا مع تقديم أكثر من رائع باستوديوهات تحليل المباراة وعن طريق شبكة المراسلين الخاصة بالقناة استطاعت التغطية بشكل حصري وهذا قد أدي إلي ذياده عدد المتابعين لها والانجذاب لمشاهدتها.

وتتميز أيضا قناة on sport بعرضها لأفضل البرامج للمشاهدين والمتابعين لها ومن أفضلها البرنامج الذي يقوم بتقديمه الكابتن الكبير مدحت شلبي ويدعي مساء الأنوار، وهذا البرنامج يستضيف أكبر مجموعة من المحللين في مصر لكرة القدم  مثل الكابتن مجدي عبد الغني وفاروق جعفر وأيمن يونس وغيرهم.

ويوجد أيضا برنامج خاص يقدمه الإعلامي المعروف سيف زاهر وغيرها من البرامج الكثيرة التي تجذب المشاهدين علي مدار اليوم، وتقدم قناة on sport أكبر تغطية لمباريات الدوري المصري وتقارير ما قبل المباراة وبعدها، وذلك الي جانب تغطية أخبار المحترفين المصريين في جميع الدوريات الأوروبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *