التخطي إلى المحتوى

يستضيف اليوم نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي مريخ الأبيض، وذلك في ربع نهائي كأس السودان اليوم، وذلك على ملعب نادي المريخ السوداني، حيث يعود نادي المريخ الأول لكرة القدم إلى منافسات الكرة السودانية المحلية من جديد عقب العودة من البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر.

حيث يبحث نادي مريخ الأبيض في مباراة اليوم، عن تحقيق مفاجأة كبيرة أمام نظيرة نادي المريخ وذلك خارج ملعبه، ويأمل في الصعود إلى دور الأربعة في كأس السودان، حيث يبحث مدرب نادي مريخ الأبيض عن مواصلة التفوق على نظيرة نادي المريخ السوداني في الكأس.

بينما يدخل نادي المريخ السوداني مباراة اليوم بحذر كبير للغاية، حيث سوف يبحث عن تحقيق الفوز والتأهل بشكل رسمي إلى المرحلة المقبلة وذلك في الكأس، حيث يأمل نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم في الصعود إلى نهائي كأس السودان، وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي في الفترة الأخيرة، حيث إن المريخ يبحث عن الفوز باللقب واستعادته من نظيرة نادي الهلال السوداني، حيث ودع نادي المريخ البطولة في العام الماضي، من الدور قبل النهائي لمنافسة كأس السودان العام الماضي علي يد هلال الأبيض بركلات الترجيح.

وقد دخل لاعبي نادي المريخ السوداني في تدريبات شاقة، وذلك عقب العودة من البطولة العربية للأندية، حيث خاض نادي المريخ مباراة ودية من أجل الاستعداد لمباراة اليوم، أمام فريق بري كسبها بثلاثية وأشرف عليها المدرب محمد موسي، حيث استعانت به إدارة المريخ السوداني، في ظل غياب الفرنسي غارزيتو وابنه أنتوني الذي غادر لبلاده.

متابعة مباراة المريخ ومريخ الأبيض اليوم

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة المريخ ومريخ الأبيض اليوم، وذلك في ربع نهائي كأس السودان للموسم الحالي، حيث من المنتظر أن نشاهد مباراة رائعة بين الفريقين، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي الكأس في الموسم الحالي، وقد دفع مدربي الفريقين بالقوة الضاربة في المباراة.

واصل نادي المريخ السوداني عروضه القوية في كأس السودان للموسم الكروي الحالي، حيث نجح في الفوز على نظيرة نادي مريخ الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة والصعود إلى دور نصف نهائي البطولة للموسم الكروي الحالي، وذلك في مباراة شهدت تفوق كبير  من لاعبي نادي المريخ في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *