التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم،  تنطلق مباراة الإياب اليوم في كأس السوبر الإسباني، حيث يحل نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، ضيفاً على نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في مواجهة من العيار الثقيل، وذلك في إياب كأس السوبر الإسبانى 2017/2018، حيث يبحث الفريقين إلى التتويج بلقب كأس السوبر للموسم الحالي، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

حيث اقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، وذلك للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك عقب نجاحه في حسم مواجهة الذهاب خارج أرضه في المباراة الماضية أمام نظيرة نادي برشلونة، وذلك بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “كامب نو”، علما بأنه يخوض الإياب فى “سانتياجو برنابيو” مساء الأربعاء.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

 

بينما يدخل نادي برشلونة الإسباني في مواجهة اليوم، بحثاً عن محاولة تعويض الهزيمة الكبيرة التي لحقت به على أرضه ووسط جمهوره، حيث يبحث النادي الكتالوني عن خوض مباراة ريمانتودا أمام النادي الملكي، حيث يحتاج النادي الكتالوني الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف من أجل تحقيق لقب كأس السوبر للموسم الحالي.

ويمتلك نادي برشلونة في خزائنه 12 لقب كأس السوبر قد حققها على مر التاريخ، ويطمح النادي الكتالوني في تحقيق اللقب الثالث عشر في تاريخه، كما يأمل المدرب ايرنيستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، عن تحقيق أول ألقابه مع النادي الكتالوني في الموسم الحالي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى ذهاب السوبر

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في الاقتراب بشكل كبير من التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، وذلك في بداية الموسم الحالي وللمرة العاشرة في تاريخه، حيث نجح في الفوز على النادي الكتالوني في مواجهة الذهاب خارج أرضه، وذلك بثلاثة أهداف لهدف، وذلك على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة الإسباني، وقد شهدت المباراة طرد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لحصوله على بطاقتين صفراوين.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

حيث يشارك ريال مدريد في بطولة كأس السوبر في الموسم الحالي، باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز، وذلك في موسم استثنائي كبير حققه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك برفقة النادي الملكي، بينما نجح نادي برشلونة في الحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

حيث من المنتظر أن تبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، في الحادية عشر من مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2017، وذلك بتوقيت القاهرة، على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، كما أنه من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم عبر قناة “أون سبورت” بالمجان لعشاق كرة القدم فى مصر والعالم العربى بتعليق الثنائى مدحت شلبى وفهد العتيبى.

تحديث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

انطلق الاستديو التحليلي لمباراة ريال مدريد وبرشلونة منذ قليل، وذلك عبر قناة أون سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية، حيث من الواضح أمام الكاميرات وصول لاعبي نادي ريال مدريد وبرشلونة إلى أرضية ملعب المباراة وذلك من أجل إجراء عمليات الإحماء قبل المباراة.

ويقترب النادي الملكي الإسباني من تحقيق اللقب للموسم الحالي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن تشكيلة الفريقين بعد قليل وذلك خلال مؤتمر رسمي من مدربي الفريقين، وقد كشفت مصادر مطلعة اليوم على أنه من المتوقع أن يبدأ الفريقين بنفس تشكيلة مباراة الذهاب.

نجح نادي ريال مدريد الإسباني، في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني في الموسم الكروي الحالي، وذلك على حساب غريمة التقليدي نادي برشلونة، وذلك عقب تغلبه عليه 2- صفر في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابي، حيث كان ريال مدريد قد فاز في مباراة الذهاب في برشلونة 3-1.

وقد افتتح اللاعب الشاب الإسباني أسنسيو، التسجيل لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، ونجح اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول، وذلك في الدقيقة 39 من عمر المباراة، وقد توج نادي ريال مدريد باللقب الأسباني للمرة العاشرة في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *