التخطي إلى المحتوى

قناة أون سبورت وشهرتها التي تزداد يوماً بعد يوم في مصر والوطن العربي لتعتبر بذلك من أهم القنوات الفضائية الرياضية على الصعيد المصري وتمتد أيضاً إلى الوطن العربي، وتتميز قناة أون سبورت بقدرتها على تنوع برامجها في المجال الرياضي، حيث تنفرد القناة بنقل المباريات الهامة والعالمية والحصرية، مما يعطيها طابع متميز عن باقي القنوات الرياضية وبناءً عليه يسعى المشاهد دائماً عن ترددها في مصر ومعظم الدول التي تتحدث بالعربية.

قناة أون سبورت وشهرتها الواسعة

تعد قناة أون سبورت إحدى أعمال رجل اﻷعمال المصري أحمد أبو هشيمة اليوم السابع الذي يعتبر من أكبر وأشهر المواقع اﻷخبارية اﻷلكترونية.

ودائما ما يحرص عشاق الساحرة المستديرة على البحث عن قناة أون سبورت الرياضية  وترددها بشكل دوري وصفة مستمرة لما تتمتع به القناة من مميزات حصرية يجعلها متفردة في عالم الرياضة مثل بطولة دوري أبطال العرب 2017 والتي قد اقيمت في مصر بتقنية HD والتي كانت تسبقها أستديوهات تحليلية لتسبق كل مباراة.

نقل مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة على أون سبورت.

ونظراً لهذا التميز الشديد الذي قد حظت به القناة من قبل المشاهد المصري، وأيضاً المشاهد العربي حيث أصبح لديها الحضور اﻷقوى على اﻹطلاق لدا المشاهد، وذلك لسعيها الدائم والمستمر في تقديم كل ما هو حصري ومتميز فإنها ستقوم بإزاعة مباراة اﻹياب للكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر اﻷسباني اليوم 2017/8/16 في تمام الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة.

قناة أون سبورت وترددها.

تردد القناة: 10853 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *