التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والفتح في دوري عبد اللطيف جميل 2017 بالجولة الثانية، يزيد الأثارة و الحماس من المشجعين من مختلف الأندية، وتسعى جميع الفرق السعودية لتقديم مستوى جيد في بداية الموسم، والجميع يريد الذهاب إلي الأستاد لتشجيع فريقهم، ومن الواضح أن هذا الموسم سوف تشهد منافسة قوية بين الفرق المختلفة، وخاصة بين الأهلي والهلال ونصر والاتحاد.

يتنافسون جميع الفرق في كل موسم من أجل الصدارة، ولكل فريق العديد من اللاعبين المتميزين، كل مدير فني يسعى إلى توفير أفضل  الهدافين لهذا الدوري، لهذا الموسم، ونقدم لكم من خلال  موعد المباراة الأهلي والفتح غدا الخميس، بالإضافة إلى قنوات الناقل.

موعد مباراة الأهلي والفتح

بعد انتهاء الأسبوع الأول من الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل الذي شهد منافسة قوية في بداية المباراة، لم يكن للفريق أي نقاط في جدول الدوري بعد أن خسر الأهلي  في المباراة الأولى، وأيضا خسر الفتح أول مباراة التعاون  4-1، لإنهاء الأسبوع الأول دون نقاط للفريقين، ويسعى كل فريق للفوز في هذه اللعبة لجمع 3 نقاط مهمة في الجدول.

نادي الأهلي يريد حصد الثلاث نقاط ليعرف الحاق بالمنافس نادي الهلال، اما الفتح يريد إثبات وجوده في دوري جميل من بدايته ليكون من الفرق صعبة المنال، ولذلك سوف تكون مباراة الأهلي والفتح موجود فيها المتعة والأثارة.

المباراةالموعدالملعب
الأهلي X الفتحيوم الخميس  20:50 مساءالملك عبد الله الدولي
موعد مباراة الاهلي والفتح
موعد مباراة الأهلي والفتح

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والفتح

أما بالنسبة لقنوات مباراة الأهلي والفتح ستكون المباراة على قناتين لها الحق في بث مباريات الدوري عبد اللطيف جميل 2017 هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم نقلها مباشرة إلى القناتين التاليتين:

  • ام بي سي برو سبورت
  • قناة الرياض السعودية

والجدير بالذكر قد أنهى الهلال 66 نقطة في الموسم السابق، ويليه الأهلي في المركز الثاني ب 55 نقطة بفارق 11 نقطة،  وستكون المنافسة بين الفريقين قوية، خاصة أنها من بين أفضل الأندية في دوري عبد اللطيف جميل وكل فريق يحظى بشعبية كبيرة والجماهير ضخمة.

بداية دوري قوي هذا الموسم، ومتابعة معكم أحدث التطورات في الاجتماع وأخبار الفريقين قبل المباراة التي ينتظرها غدا من قبل المشجعين.

مباراة شرسة بين الفريقين في الأسبوع الثاني وكل فريق يسعى لخاسر في الجولة الأولى للتعويض عن الخسارة والحصاد 3 نقاط، وتعتبر هذه المباراة مثابة تجهيز لمباراة  نادي الأهلي في دوري ابطال اسيا امام نادي العين الامراتي الأسبوع القادم.

تحديث: باقي عن مباراة الأهلي والفتح بعض ساعات وينطلق بعدها المتعة،  وبقد اجري المدير الفني لنادي الأهلي تدريبات ترفيهية تجنبا للإرهاق ولكمل التدريبات في روح من الود  والمرح لتخفيف الضغوط بين اللاعبين.

يدخل كلا الفريقين كامل العدد من الصفقات التي ابرمها في فترة الانتقالات، ولكن يريد كلا الفريقين لحصد او ثلاث نقاط لهم في دوري جميل 2017، مما يزيد من أهمية المباراة في أمسية كروية رائعة، ونحن هنا في موقع مصر مكس سوف نتابع المباراه لحظة بلحظة بكواليسها.

تشكيلة مباراة الأهلي والفتح

يبدأ نادي الفتح بتشكيلة : العويشير، ماجد هزازي ، أ.شراحيلي ، اليعقوبي ، العمار الفهيد ، ساندرو ، رياض ، الزقعان الوسلاتي ، ساكالا

أما نادي الأهلي فيبدأ اللقاء بتشكيلة : العويس .. شيفو .. معتز .. فتيل .. سعيد .. كلاوديمير .. باخشوين .. المقهوي .. صالح العمري .. فيتفا .. السومة

بداية مباراة الأهلي والفتح

لقد بدأ اللقاء بهجمة هنا وهجمة هنا ولكن النادي الأهلي هو من افتتح التسجيل عن طرق مهاجمه السومة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ازداد الضغط علي لاعبي فريق الفتح الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *