التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، خلال وقت قصير ينطلق موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو الإسباني لتحديد بطل كأس السوبر الإسباني 2017، وتشهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة إقبالاً جماهيرياً عالمياً يختلف عن أى مباراة أخري ويحرص الجميع على معرفة موعد مباراة الكلاسيكو اليوم لمتابعة نجوم إسبانيا والاستمتاع بالمباراة والتي تعد أقوي مباريات الفرق الإسبانية على الإطلاق.

ستكون مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم لها طابعها الخاص والذي يميزها عن أي مباراة أخرى، حيث خسر برشلونة يوم الاحد الماضي في ذهاب كأس السوبر الإسباني على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3-1 في مفاجأة للجماهير الكتالونية والتي لم تتقع نتيجة المباراة على الإطلاق.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كأس إسبانيا

تلقي نتيجة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اهتمام كبير من جانب محبى كرة القدم في كل مكان، كما أن نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ستحدد من سيكون بطل لكأس السوبر الإسباني 2017 وإن كانت المؤشرات تشير إلي اقتراب ريال مدريد من حسم لقب كأس السوبر بعد الفوز خلال المباراة الأولى على ملعب الكامب نو في ذهاب كأس السوبر.

وتشهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم غياب نجم ريال مدريد الأول الدون كريستيانو رونالدو والذي حصل على البطاقة الحمراء خلال المباراة السابقة والتي ستمنعه من المشاركة خلال مباراة اليوم وذلك بعد سقوط الدون داخل منطقة جزاء نادي برشلونة ليحصل على الكارت الأصفر الثاني ويطرد من المباراة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء في إياب كأس السوبر الإسباني 2017 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا 2017

من أهم القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم هي قناة أون سبورت الرياضية On Sport وقناة أبوظبي الرياضية AD Sport من خلال استوديو تحليلي مميز لأحداث المباراة يضم عدد كبير من نجوم الكرة المصرية والعربية، كما سيعلق على المباراة مجموعة مميز من نجوم التعليق.

تقرر تأجيل موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في إياب كأس السوبر الإسباني لتكون في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية بدلاً من العاشرة وذلك بسبب إقامة مباريات الملحق الأوروبي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في تمام الساعة 8:45.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *