التخطي إلى المحتوى

من المقرر ان يعود ريال مدريد وبرشلونة الى  كلوسيكو الأسباني مساء يوم  علي القنوات المفتوحة هذه المرة في سباق الجائزة الكبرى وعو كأس السوبر الأسباني،  ومن المتوقع أن تتحول مباراة برشلونة إلى الدور الثاني في  البرنابيو، ولا بد من الفوز لنادي برشلونة 3/1 أو اكثر ليكون في منافسة في المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد و برشلونة

من المقرر أن يعود برشلونة وريال مدريد إلي سباق الجائزة الكبرى الأسباني في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، في مباراة الكلاسيكو الأسباني  في ملعب مدريد في مباراة العودة حيث ريال مدريد هو الأقرب إلي اللقب، لتمكنه بالفوز في مباراة الذهاب ثلاثة أهداف إلي هدف.

المباراةالموعدالقنوات الناقلة
برشلونة وريال مدريد11:00 مساءأون سبورت – أبو ظبي الرياضية

قنوات الناقلة  لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

من المتوقع أن تبث قنوات أبوظبي الرياضية مباراة ريال مدريد و برشلونة، وستبث القنوات المباريات على الهواء، خاصة بعد أن فازت أون سبورت بالحق في بث كأس السوبر الإسباني على عودته وقنوات العودة.

كريستيانو رونالدو ليس في قائمة ريال ضد برشلونة في مباراة العودة بعد الطرد ضد برشلونة في اللقاء السابق، مما يضع زيدان عدة خيارات جديدة.

مباراة برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد

 

وكان رئيس برشلونة قد حضر تدريب برشلونة لتشجيع  الفريق قبل مباراة ريال مدريد و برشلونة، ويذكر إن  في عداد المفقودين جهود نيمار، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة هامة.

يجب على برشلونة الفوز بأكثر من هدفين إذا أرادوا الفوز بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد الذي فاز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف.

وسجل ريال مدريد وأسبانيا ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لخفض ريال مدريد من طريقة رائعة للحصول على كأس السوبر تحسبا لمباراة العودة هذا المساء.

ويحاول ريال مدريد الفوز بكأس السوبر الأسباني في المباراة التي يرى الكثيرون أنها حاسمة بالنسبة ريال مدريد، كما تسعى ريال مدريد إلى تسوية سوبر في مباراة السوم من خلال مشرف أداء الليلة ضد برشلونة اليوم.

يسعى برشلونة إلى تحقيق أداء قوي ضد ريال مدريد، على الرغم من أنه كان لديه الكثير من العمل، خاصة وأن نتيجة المباراة الأولى جاءت إلى ريال مدريد مع ثلاثة أهداف لهدف بعد التأكد من تأثير غياب نيمار، وسوف نكون معكم في تغطية حية لأحداث المباراة أول بأول من بدايتها حتي نهايتها في موقع مصر مكس.

لقد تم تأجيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة ساعة واحدة لكي تكون في تمام الساعة 11:59 مساء، وسوف نوفر لكم كل جديد في كلاسيكو  الأرض.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يدخل نادري ريال مدريد المباراة متأثر بغياب رونالدو والتشكيلة عبارة عن : نافاس، كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، كوفاسيتش، كروس، مودريتش، فاسكيز، اسينسيو، بنزيما.

 

تشكيلة ريال مدريد
تشكيلة ريال مدريد

 

أما عن تشكيلة برشلونة تدخل المباراة وهي كامل العديد و تسعي لأحراز العديد من الأهداف وتتكون التشكيلة من :شتيغين – بيكيه – راكيتيتش – بوسكيتس – سواريز – ميسي – ماسكيرانو – البا – سيرجي – غوميز – اومتيتي

 

تشكيلة برشلونة
تشكيلة برشلونة

 

باقي عن المباراة اقل من ساعة ويتم توافد الجماهير الآن إلي أرضية الملعب وجميع مشجعين برشلونة يتمنون انهاء المباراة بنتيجة الجابية للفريق.

كواليس قبل المباراة

يجري الآن كلا الفريقين تدريبات الإحماء علي أرضية الملعب في حضور جماهيري كبير ، ويسعى كلا الفريقين لفرحة الجماهير وحصول علي الكأس المرغوب فيه من العديد من الأندية.

بداية المباراة :

بدأت مباراة الكلاسيكو بضغط من نادي ريال مدريد بحماس، و في الدقيقة الرابعة تم أحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب اسينسيو بقذيفة من خارج الصندوق لتكون صعبة علي نادي برشلونة الآن أو شبه مستحيل.

يستمر استحواذ من ريال مدريد علي المباراة بالكامل، ولا يستطيع فريق برشلونة الوصول إلي حارس المرمي نافاس، ويوجد حصار واضح من ريال مدريد والعديد من  الهجمات المدريدية حتي هذه الحظة في الدقيقة  26.

قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قد سجل فريق ريال مدريد هدفه الثاني عن طريق اللاعب بنزيما في كره سريعة من الجهة اليمين، أن المباراة اصبحا مستحيلة الآن علي فريق برشلونة.

بدء الشوط الثاني بنفس شكل الشوط الأول، ضغط مستمر من جانب ريال مدريد مع تشتت من فريق برشلونة،  وباقي عن نهاية اللقاء 10 دقائق وها قد حسمت النتيجة والمنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *