التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا يلتقى المارد الأحمر الترجي التونسي في دور 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في لقاء مرتقب، على ملعب استاد القاهرة الدولي وذلك بعد التأهل، يوم 16 سبتمبر 2017، ونعرض لكم من خلال هذا المقال مواعيد مباريات الأهلي الذهاب والإياب مع الترجي التونسي في الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

لقد قدم بطل الدوري لهذا الموسم المارد الأحمر مستوى جيد جدا، وتأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأيضا حسم لقاء الكأس المصري بالأمس القريب من أيادي المصري البورسعيدي، ويسعى البدري للفوز على الترجي في دور الذهاب لكى تكون فرصة للتأهل للنهائي كبيرة، ومن خلال هذا المقال نتابع معكم موعد المباراة، وتشكيلة كل من الفريقين، و نتيجة المباراة، والقنوات الناقلة.

جدول مباريات الأهلي القادمة في دور ال8 دوري أبطال أفريقيا 2017

سوف تنطلق أحداث المباراة في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي يوم 16 سبتمبر 2017 في استاد القاهرة ولم يتم تحديد توقيت المباراة بعد.

الفريقينالتاريخالنتيجة
الأهلي والترجي التونسي (الذهاب)السبت 16 سبتمبر 2017لم تبداء المباراة
الأهلي والترجي التونسي (العودة)السبت 23 سبتمبر 2017لم تبداء المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

سوف يتم بث مباراة الأهلي والترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر مجموعة من القنوات وهم كالاتي : bein sports بى ان سبورت وكالعادة استطاعت مجموعة قنوات بى ان سبورت الحصول على حقوق بث النسخة الحصرية من دوري أبطال أفريقيا 2017.

أخبار الأهلي

يسعى بطل الدوري والكأس المصري بقيادة حسام البدري للرجوع لمنصة التتويج بكاس أبطال أفريقيا، كما يأمل نادى الترجي بعد الفوز بالبطولة العربية للأندية والتغلب على الفيصلي الأردني، مما أعطت لهم شغف بالفوز على الأهلي المصري في دور ربع النهائي.

تحديث : تم اعتماد بث وإذاعة مباراة الأهلي والترجي ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، قناة بي أن سبورت 1 ، وأيضا قناة الثانية الأرضية، وأخيرا قناة النيل للرياضة الأرضية وهى قنوات مجانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *