التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والرائد اليوم،  يستضيف اليوم ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية،  ثاني مباريات الجولة الثانية من دوري جميل، وذلك بين الرائد الأول لكرة القدم، ونظيره نادي الفيصلي الأول لكرة القدم، وذلك خلال منافسات الجولة الثاني من منافسات دوري جميل للموسم الكروي الحالي، والتي يبحث من خلالها الفريقين عن التعويض بعد الجولة الأولي.

حيث يدخل نادي الرائد السعودي مباراة اليوم، وقد تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام القادسية، وذلك بهدفين مقابل هدف في مباراة رائعة للغاية شهدت تفوق الفريقين في الأداء، بينما سقط النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى أمام النصر وذلك بثلاثة أهداف لهدف، وذلك على أرضه ووسط أنصاره.

ويمتلك الفريقان مستوى مميز وعدد كبير من اللاعبين المميزين في الفريق، حيث يبحث كلا الفريقين عن تحقيق الانتصار في الجولة الثانية، وذلك من أجل مواصلة المستوى المتميز الذي ظهروا به في الموسم الماضي، وذلك من أجل ضمان البقاء في دوري جميل ومحاولة تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مواجهة اليوم.

مباراة الرائد والفيصلي اليوم، سوف يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي ويعاونه كل من محمد العبكري ومحمد الوحيمر، وذلك بعد إعلان لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة السعودي، عن إسناد المهمة إلى الحكم الدولي، وذلك من أجل قيادة المباراة الصعبة التي تنطلق اليوم، حيث يتصدر الهلال بطل النسخة الماضية، صدارة جدول ترتيب دوري جميل للموسم الحالي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على الفيحاء والتعاون.

نتيجة مباراة الفيصلي والرائد اليوم في دوري جميل

نجح النادي الفيصلي من تحقيق فوز هام وغالي للغاية، وذلك على حساب نظيرة نادي الرائد السعودي بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، حيث رفع نادي الفيصلي رصيده في دوري جميل إلى ثلاث نقاط.

وقد سجل أهداف نادي الفيصلي اليوم، اللاعب محمد أبو سيعان في الدقيقة 26 من عمر المباراة، واللاعب محمد مجرشي وذلك في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، واللاعب لويز غوستافو في الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني، وسجل هدفي الرائد لاعبيه مراد الرشيدي عند الدقيقة (48) ، وعمر بانغورا عند الدقيقة (84).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *