التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب وصيف النسخة الماضية من دوري جميل، النادي الأهلي السعودي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الساعة (٨:٥٠) مساءً، وذلك في مواجهة تعويض الهزائم للفريقين في دوري جميل.

حيث يسعى أصحاب الأرض النادي الأهلي، عن نسيان آلام الهزيمة الأولى في دوري جميل، وذلك أمام الاتفاق، حيث يسعى لاعبي الفريق إلى فتح صفحة جديدة مع الانتصارات في دوري جميل، وذلك من أجل تفادي الخروج المبكر من سباق المنافسة على اللقب وأيضاً لمصالحة جماهيرهم الغاضبة.

وتعد نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم، مفرق طريق وذلك للفريقين، حيث يأمل مدرب النادي الأهلي في تحقيق الثلاث نقاط واستعادة ثقة جماهير النادي الأهلي والإدارة، حيث سوف تكون المباراة افضل استعداد لمواجهة دور الذهاب في دور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، المنتظرة أمام نادي بيرسيبوليس الإيراني، وذلك في يوم الأربعاء المقبل وذلك على ملعب مجمع السيب الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط.

ويأمل مدرب النادي الأهلي السعودي، في عودة اللاعب السوري عمر السومة، هداف الفريق في السنوات الثلاث الماضية، واللاعب اليوناني فتيتفا والمؤشر وعسيري، إلى التسجيل من جديد والعودة إلى مستوياتهم مع الأهلي وذلك من اجل الظفر بنقاط المباراة فيما سيفتقد الفريق قائده تيسير الجاسم للإصابة.

الفتح يأمل في الخروج السليم من المباراة

ويتطلع نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، إلى الخروج بأقل الأضرار في المباراة اليوم، حيث يدرك لاعبي النادي الفتحاوي بصعوبة المباراة المرتقبة اليوم، كما إن مدرب الفريق المخضرم فتحي الجبال، يحاول التعامل بشكل جيد مع النادي الأهلي، وذلك من أجل إغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي مع فرض الرقابة على كافة لاعبي الراقي، ومحاولة التصدي للهجمات المرتدة.

وصل منذ قليل لاعبي النادي الاهلي والفتح، وذلك إلى ملعب المباراة، كما وصل طاقم حكام المباراة إلى أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والذي سوف يبدأ بعد دقائق قليلة، وقد شهدت مدرجات الملعب تواجد الجماهير بشكل كبير من أجل مؤازرة الفريقين في المباراة الكبيرة اليوم.

نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم

انتهي الشوط الأول من مباراة الاهلي والفتح منذ قليل، حيث شهد الشوط الأول نجاح لاعبي النادي الأهلي السعودي، من تسجيل ثلاث أهداف، وذلك في تفوق كبير للاعبي الفريق على حساب نادي الفتح السعودي، وقد واصل اللاعبين أداءهم المميز في المباراة.

مباراة الاهلي والفتح اليوم
مباراة الاهلي والفتح اليوم

حيث افتتح التسجيل للنادي الأهلي السعودي اللاعب السوري عمر السومة، وذلك في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول من المباراة، وسجل اللاعب عبدالله مبارك الدوسري، لاعب الفتح هدف في مرماه في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، واختتم اهداف الاهلي في الشوط الأول اللاعب إيوانيس فيتفاتزيديس، قبل نهاية الشوط الأهول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

سجل اللاعب عبد الله مجرشي، الهدف الرابع للنادي الأهلي السعودي، وذلك في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، حيث نجح النادي الأهلي السعودي من تحقيق فوز كبير على الفتح السعودي وذلك بأربعة أهداف نظيفة، والحصول على أول ثلاث نقاط له في دوري جميل بينما فشل نادي الفتح السعودي من الحصول على أي نقطة في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *