التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة وست بروميتش وبيرنلي القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، على ملعب تيرف مور معقل فريق بيرنلي، حيث يستضيف مباراة تجمع بين وست بروميتش ألبيون الذي يلعب ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي وفريق بيرنلي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2017.

وست بروميتش ألبيون استطاع أن يفوز على فريق بورنموث في المباراة الافتتاحية، والتي سجل فيها المدافع الدولي المصري أحمد حجازي هدف المباراة الوحيد من رأسية ولا أروع مانحاً فريقه أول 3 نقاط في مشواره بالدوري هذا الموسم.

وكانت بداية فريق بيرنلي هي الأخرى مبشرة، حيث استطاع الفريق التغلب على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، فقد فاز عليه في عقر داره بنتيجة 3-2، لتبدأ إثارة مباريات الدوري الإنجليزي من بداية انطلاق الجولة الأولى كما جرت العادة.

موعد مباراة وست بروميتش وبيرنلي:

هذا وستقام مباراة وست بروميتش القادمة وبيرنلي يوم السبت الموافق 2017/8/19، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة متابعة كبيرة من قبل المشجعين في مصر، خاصة وأنه سيشارك فيها المدافع المصري أحمد حجازي من البداية، والذي استطاع أن يمنح فريقه نقاط الفوز في أول ظهور له بالدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة وست بروميتش وبيرنلي:

وعن القنوات التي من المقرر أن تقوم بنقل أحداث مباراة وست بروميتش وبيرنلي، فمن المفترض أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل المباراة عبر شاشتها، وستكون المباراة مذاعة عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD9، إلا أن الاستديو التحليلي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي تكون عبر قناة beIN SPORTS HD2، والذي يقوم بتحليل جميع المباريات التي تجرى في نفس التوقيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *